إعلان

أخبار متوقعة ليوم الثلاثاء

07:22 ص الثلاثاء 14 يناير 2014

أخبار متوقعة ليوم الثلاثاء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة (أ ش أ):

القاهرة: تبدأ اليوم عمليات الاستفتاء على مشروع الدستور والتي تستمر يومين ، وقد انتشرت بالفعل جميع عناصر التأمين التابعة للقوات المسلحة بنطاق الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية إلى جانب قوات الشرطة داخل 352 لجنة عامة و11042 مركزا و30317 مقرا انتخابيا على مستوى الجمهورية لتأمين 52 مليونا 742 ألفا و 139 ناخبا من أبناء الشعب خلال الإدلاء بأصواتهم على مشروع الدستور.

طرابلس: يتوجه رئيس الحكومة الليبية المؤقتة علي زيدان ، إلى الرياض في زيارة للمملكة العربية السعودية ، يلتقي خلالها بخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز لبحث سبل دعم علاقات التعاون بين البلدين.

الرياض: يواجه المنتخب السعودي الأوليمبي لكرة القدم نظيره الصيني على استاد السيب الرياضي بالعاصمة العمانية مسقط ضمن الجولة الثانية للمجموعة الرابعة لبطولة كأس آسيا للمنتخبات تحت 22 سنة.

باريس: يغادر وزير الخارجية الأمريكي جون كيري العاصمة الفرنسية باريس متوجها إلى روما فى زيارة لإيطاليا يلتقى خلالها مع عدد من المسؤولين في الفاتيكان لمناقشة عملية السلام في الشرق الأوسط قبل أول زيارة للبابا فرانسيس للأراضي المقدسة والمقررة في شهر مايو القادم.

بيروت: تعقد غرفة الدرجة الأولى جلسة تمهيدية للاستماع إلى الطلبات الأولية المقدمة من الادعاء ومحامي الدفاع عن حسن حبيب مرعي (يعتقد أنه عضو في حزب الله) بشأن احتمال ضم القضية المقدمة ضد مرعي إلى قضية عياش وآخرين وهي التسمية التي تطلقها المحكمة على قضية اغتيال رئيس الوزراء الأسبق رفيق الحريري.

الخرطوم: يزور الخرطوم وزير الدولة للشؤون الأفريقية بوزارة الخارجية البريطانية مارك سيموندز، في زيارة رسمية للسودان يلتقي خلالها عددا من المسؤولين السودانيين.

الرياض: يعقد بمقر الأمانة العامة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية بالرياض الاجتماع الـ 11 لفريق مجلس التعاون لشؤون الطاقة في منظمة التجارة العالمية واتفاقيات التجارة الحرة.

عمان: يبدأ وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف زيارة رسمية إلى الأردن تستغرق يوما واحدا ، يلتقي خلالها وزير الخارجية وشؤون المغتربين الأردني ناصر جودة.

دلوقتي تقدر تعرف لجنتك الانتخابية من خلال مصراوي ...اضغطهنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان