إعلان

وفد برلماني بريطانى يدين العمليات الإرهابية بمصر

06:31 م الأحد 12 يناير 2014

وفد برلماني بريطانى يدين العمليات الإرهابية بمصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ:

أدان وفد برلماني بريطاني الأعمال الإرهابية التى تستهدف رجال الشرطة والمواطنين الأبرياء معربين عن تقديرهم للدور الذى تضطلع به الشرطة المصرية فى مكافحة الإرهاب والحفاظ على أمن وسلامة المواطنين وإستقرار الوضع الداخلى فى البلاد .

جاء ذلك خلال استقبال اللواء / محمد إبراهيم وزير الداخلية صباح اليوم بمكتبه بديوان عام الوزارة الوفد الذي يضم اللورد ريشارد ريزبى عضو مجلس اللوردات و ليو دوتشرتى مدير شئون الشرق الأوسط وعدد من أعضاء البرلمان البريطانى وذلك خلال الزيارة التي يقوم بها الوفد حاليا للبلاد.

وأكد اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية عزم رجال الشرطة مواصلة تضحياتهم للدفاع عن الشعب المصرى، مؤكداً أن العمليات الإرهابية التى تشهدها البلاد حالياً تأتى في إطار سعى جماعة الإخوان لتعطيل عملية الإستفتاء وترويع المواطنين لمنعهم من النزول للإدلاء برأيهم في الدستور الجديد .

واستعرض الوزير خلال اللقاء تداعيات الأعمال الإرهابية الأخيرة والجهود والنجاحات التى حققتها الشرطة المصرية فى مواجهة الإرهاب والتصدى لدعوات الكراهية والتحريض التى تطلقها جماعة الأخوان المسلمين الإرهابية .

كما أطلع اللواء محمد إبراهيم أعضاء الوفد البريطانى على بعض العمليات الأمنية التى نفذتها أجهزة وزارة الداخلية فى إطار جهودها لمكافحة الإرهاب والإجراءات والتدابير التى إتخذتها لإحباط العمليات الإرهابية قبل تنفيذها من خلال تكثيف إجراءات الأمن فى المواقع السياحية والأثرية والمنشآت الهامة والحيوية وتشديد الرقابة على المنافذ البرية والجوية للحيلولة دون تسلل العناصر المتطرفة وتهريب المتفجرات والأسلحة .

دلوقتي تقدر تعبر عن رأيك في مواد الدستور الجديد من خلال استفتاء مصراوي..شارك برأيك الآن

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان