إعلان

''تمرد'' تحشد للتصويت بـ''نعم'' وعبد العزيز: حكم عبد الناصر كان مدنيًا

09:04 م الجمعة 10 يناير 2014

''تمرد'' تحشد للتصويت بـ''نعم'' وعبد العزيز: حكم ع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى المنشاوي:

دعا محمد الأشقر، منسق حركة كفاية، الشعب إلى المشاركة في الاستفتاء على الدستور والتصويت بـ''نعم''، ليثبت للعالم أنه قادر على تحديد مصيره بين الشعوب.

جاء ذلك خلال كلمته بمؤتمر جماهيري نظمته حركة ''تمرد''، بمنطقة شبرا الخيمة، للتوعية بالدستور والترويج للتصويت بـ''نعم''، بحضور محمد الأشقر، منسق حركة كفاية، والشاعر سيد حجاب، عضو لجنة الخمسين، ومحمد عبد العزيز، ممثل حملة تمرد بلجنة الخمسين، وعبد الحكيم عبد الناصر، نجل الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، وعمرو حلمي، عضو مجلس أمناء التيار الشعبي.

في حين قال محمد عبد العزيز، ''بهذا الدستور سنسير على خطى جمال عبد الناصر''، مضيفًا، ''من عاش حكم عبد الناصر أكد أنه حكم مدني وليس عسكري''.

ومن جانبه، ألقى الشاعر سيد حجاب، قصيدة شعرية أشاد خلالها بالتعديلات الدستورية على دستور 2012 المعطل، مؤكدًا أن هذا التعديلات يتوافق عليها مختلف أطياف الشعب المصري.

وقال عبد الحكيم عبد الناصر، نجل الرئيس الراحل، ''هذا الدستور أعده مجموعة من الأساتذة ليكون بمثابة بدء خارطة الطريق لمستقبل أفضل للمصريين''، داعيًا للتصويت بـ''نعم''، من أجل تحقيق الأمن والأمان الذي عهده المجتمع المصري.

حضر المؤتمر المئات من أهالي منطقة شبرا الخيمة، وتواجدت قوات الأمن بكثافة بمحيط المؤتمر الذي أقيم بالقرب من كلية الزراعة، بجانب تواجد سيارة إطفاء حرائق.

ووزع المنظمون للمؤتمر نسخ من الدستور على الحاضرين لإعلان بداية حملة ''اعرف دستورك''.

دلوقتي تقدر تعبر عن رأيك في مواد الدستور الجديد من خلال استفتاء مصراوي..شارك برأيك الآن

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان