إعلان

مصريون في السعودية: صوتنا بـ''نعم'' للدستور رفضاً للإرهاب

03:53 م الجمعة 10 يناير 2014

مصريون في السعودية: صوتنا بـ''نعم'' للدستور رفضاً

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الرياض - (أ.ش.أ):

أكد اساتذة مصريون في جامعة الملك فيصل بالاحساء اليوم الجمعة أنهم صوتوا جميعا بـ ''نعم'' للدستور وذلك في ثالث أيام الاستفتاء على مشروع الدستور المصرى الجديد.

وقالوا عقب ادلائهم بأصواتهم ظهر اليوم بالسفارة المصرية بالرياض ''قوبلنا بترحاب شديد من الجميع ففي أجواء احتفالية ولم نكن نتوقع هذا الاقبال الكبير على الاستفتاء لافتين إلى أن التصويت بنعم كان أكبر من المتوقع بالنسبة لهم''.

وأكدوا أنه رغم بعد المسافة وسوء الأحوال الجوية فأنهم تحملوا هذه المشقة معتبرين أن إدلائهم بأصواتهم ''أمانة'' واجبة الأداء لاستقرار مصر والخروج بها مما وصوفه بـ ''الغم'' الذي تعيش فيه البلاد وحالة عدم الاستقرار.

وقالت الدكتورة سحر عبدالعال - استاذ مساعد بالجامعة قلنا جميعا ''نعم'' للدستور من أجل استقرار مصر، معربة عن أملها أن يكون الاستفتاء على الدستور خطوة فى طريق البناء والتقدم وعودة الهدوء إلى مصر.

وعقبت الدكتورة إيناس الريفى والدكتورة نيفين غانم من الجامعة قلنا جميعا ''نعم'' للاستقرار و''لاللارهاب وللماجورين ولالخراب مصر''.

من جانبه قال نصر حسين - مدير عام بالتربية والتعليم سابقا من سكان الاحساء: قلنا ''نعم'' لان الحق يعلو ولايعلى عليه واصفا الاستفتاء اليوم أنه ''يوم رائع فى تاريخ الديمقراطية المصرية'' معربا عن سعادة الجميع بتواجدهم فى السفارة المصرية فى الرياض وادائهم ماوصفه بالدور الايجابى الذى يجب ان يقوم به كل مصرى.

من ناحية أخرى أكد السفير عفيفى عبد الوهاب - سفير مصر لدى الرياض، أن ارتفاع نسبة الاقبال على الاستفتاء بالسفارة والقنصلية العامة بجدة كان متوقعا بسبب ظروف العمل بالمملكة منوها أن عملية الاستفتاء تسير بسلاسة ويسر دون معوقات فى اجواء احتفالية مجددا التأكيد على جاهزية السفارة بالرياض والقنصلية العامة بجدة على استقبال الأعداد الكبيرة من أبناء الجالية المصرية فى السعودية.

دلوقتي تقدر تعبر عن رأيك في مواد الدستور الجديد من خلال استفتاء مصراوي..شارك برأيك الآن

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان