إعلان

بالفيديو.. أول ظهور لأبلة فاهيتا بعد استدعاءها لنيابة أمن الدولة

10:58 م الأربعاء 01 يناير 2014

بالفيديو.. أول ظهور لأبلة فاهيتا بعد استدعاءها لني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

بعد استدعاء الشخصية الكارتونية ''أبلة فاهيتا'' من قبل نيابة أمن الدولة العليا للاستماع إلى أقوال الممثل القانوني لشركة ''فودافون'' مصر بشأن إعلان ''شريحة المرحوم'' الذي تم عرضه على التلفزيون والإنترنت، صرحت ''أبلة فاهيتا'' بأن التهمة الموجهة إليها هي ''الاختلاف بعدما اشتكاني أحمد عنكبوتي''.

وأضافت الشخصية الكارتونية في مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمود سعد الذي يقدم برنامج ''آخر النهار'' المذاع على فضائية ''النهار''، الأربعاء، '' لم يستدعوني للنيابة أنا قاعدة في بارتي من إمبارح في رأس السنة، وقالوا لي إن أحمد عنكبوتي جايب في سيرتي ومتحولين للنيابة، لكن شركة شريحة المحمول هي اللي راحت''.

وحينما سألها سعد ''لم يصدر أمر ضبط وإحضار'' قالت: ''أنا أم وعندي بودي''، فرد عليها :''هذا لا يمنع القبض عليكي وأنتِ غلطتِ بهذه الرموز والشفرات''، فقالت: ''أنا تهمتي الاختلاف، فمكتوب في التهمة أنني أقدم غير المُعتاد عليه فالآن القيام بأي شيء مختلف يكون اتهام.. والويبّة والإنترنتة أساسها الاختلاف''.

وكرر محمود سعد قوله: ''عندك رموز يا فاهيتا، والموقف خطير''، فتابعت: ''لا أنا مختلفة.. أنا أرملة حلوة وعليّ العين وعلى رأي فيفي عبده الشجرة المثمرة بس هي اللي يحدفوها بالطوب، والعالم بره شاغل نفسه بمحاربة الجهل والفقر، واحنا في مصر شاغلين نفسنا بمحاربة الضحكة الحلوة، والكوميديا''.

وعن التهم الموجهة إليها بدعم جماعة الإخوان المسلمين وإعلان شفرات تحث على التفجيرات قالت: ''لو أنا دلوقتي هابعت قنبلة لازم أقول إني هابعت قنبلة في الإعلان'' مضيفة: ''سنة 2014 بادية بالهزار ولازم نكملها هزار ونعتبرها سنة للكوميديا، وأنا لا أعمل رموز وبكتب بطريقتي ومَن لا يفهم يقول شفرة''.

جدير بالذكر أن نيابة أمن الدولة بدأت الاستماع إلى أقوال الممثل القانوني لشركة ''فودافون'' في مصر، بشأن إعلان ''شريحة المرحوم''، والذي تم عرضه على الإنترنت في موقع يوتيوب وقدمته الشخصية الكرتونية أبلة فاهيتا.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان