إعلان

عادل إمام: مبارك ''ظُلم'' ولا أرى بديلا عن السيسي لرئاسة مصر

10:43 ص الأربعاء 01 يناير 2014

عادل إمام: مبارك ''ظُلم'' ولا أرى بديلا عن السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

وصف الفنان عادل إمام، الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك بالمظلوم، مشيرا إلى تعرضه للكثير من الظلم بتصويره كفرعون حكم مصر 30 عاما، ومؤكدا أن مبارك لم يكن فرعونا وأن ما حدث في عهده هي أخطاء سياسية تحدث في الكثير من دول العالم على حد قوله.

وقال إمام في حواره في برنامج ''البيت الكبير''، المذاع على قناة ''الحياة''، مساء أمس الثلاثاء: إنه ''في أيام مبارك كنت أشعر بالأمان، الآن لم أعد أشعر بالأمان، الناس دلوقتي بتقول ولا يوم من أيامك يا مبارك، لم نعد نستطيع الابتسام. وأنا أتمنى أن يأتي الفريق عبدالفتاح السيسي رئيسا لمصر فهو رجل المرحلة فنحن في حضن السيسي والسيسي في حضننا ولا يوجد بديل عنه وهو كفته أرجح من الجميع''.

وروى الفنان عادل إمام تفاصيل لقائه مع الرئيس السابق محمد مرسي في حضور عدد من الفنانين والمبدعين والمثقفين قائلا: ''في يوم من أيام الرئيس السابق محمد مرسي تم الاتصال بي هاتفيا لطلب حضوري مع عدد من المثقفين والفنانين لحضور لقاء مع مرسي وذهبت الاجتماع ووجدت مرسي يتكلم على حرية التعبير والسينما وحرية الإبداع''.

وتابع: ''وعندما جاء دوري في الحديث، سألت إذا كنا الآن في حكم ديمقراطي هناك تعددية حزبية أم لا، فسكت مرسي، وبعدها أثناء خروجي قال لي: ''يا عادل حكاية تداول السلطة نبقى نتكلم فيها لوحدينا، وانا استغربت هو احنا حنتكلم في خمور ونساء وحاجة عيب''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرةللاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان