إعلان

السلمي: استهداف وزير الداخلية جاء ردًا على ضبط قادة الإخوان

06:44 م الخميس 05 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سعيد:

أعلن حزب الجبهة الديمقراطية، إدانته واستنكاره الشديدين، للعمل الإرهابى الجبان –بحسب بيان للحزب- الذى استهدف موكب وزير الداخلية، الخميس، الأمر الذي أسفر عن وقوع عشرات الإصابات التي طالت طاقم الحراسة وبعض المواطنين الذين تصادف تواجدهم بمكان الحادث.

وأكد الحزب، في بيان له، الخميس، أن هذا العمل الجبان لا يصدر إلا من جماعة إرهابية مثل جماعة الإخوان المسلمين التي أعلنت مرارا وتكرار عن طريق أعضائها وقادتها وممن تم القبض عليهم أنها ستستهدف عدد من القيادات والشخصيات بالاغتيال .

من جانبه أكد علي السلمي، نائب رئيس حزب الجبهة الديمقراطية والمتحدث الرسمي باسم الحزب، أن هذا العمل الذي قامت به الجماعة جاء كرد فعل على قيام القوات المسلحة ورجال الشرطة في مواجهة الارهاب الأسود الذي يطال مصر، وردا على الحملات المكثفة التى شنتها قوات الداخلية والقوات المسلحة لتطهير مصر من العناصر الإرهابية المنتمية للجماعة الإرهابية – جماعة الإخوان المسلمين - على حد تعبيره - وكذلك القبض على قادتها وأعضائها.

وأكد السلمي، على أن مثل هذه الأعمال الجبانة التي يقومون بها لن تحبط عزيمة الشارع المصري الذي فوض جيشه وشرطته في مواجهة الارهاب، مؤكدًا على المطلب الجماهيري باعتبار هذه الجماعة جماعة إرهابية وتصنف ضمن المنظمات الإرهابية، مع ضرورة مصادرة كل مقارها وأموالها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان