إعلان

خبير عسكري: مذكرات "عنان" للدعاية الانتخابية.. ولابد أن يخضع للمساءلة القانونية

01:51 م الأحد 29 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- عبير القاضي:

أدان اللواء عبد الرفع درويش الخبير العسكري، قيام الفريق سامي عنان بنشر مذاكراته، بالرغم من حساسية منصبه السابق ، حيث كان يشغل منصب رئيس أركان القوات المسلحة ، وصدرت قرارات في عهده بشأن عدم كتابة مذكرات قبل أن تنتهي الصلاحية، والتي من الممكن أن تؤثر علي الامن القومي .

وقال درويش، في مكالمة هاتفية في برنامج " صباح اون "علي الفضائية "اون تي في" صباح اليوم الاحد، إن الصحيفة المصرية التي نشرت مذكرات الفريق سامي عنان ، نشرتها دون النظر إلي الأمن القومي المصري، ولابد علي وسائل الاعلام قبل أن تنشر أشياءً تمس الامن القومي للبلاد، أن تحصل على تصريح من القوات المسلحة بشكل رسمي .

وأضاف: " لابد ان يخضع الفريق سامي عنان للمساءلة القانونية، لأن مذاكراته تمس الأمن القومي"، مشيرا إلى أن توقيت نشر المذكرات بهداف الدعاية الانتخابية قبل الانتخابات الرئاسية، ولدفاع عنان عن نفسه ولتبرئة ساحته من أي تهم منسوبه اليه .

وتابع مناشدا الفريق سامي عنان قائلا " خانك التوفيق في نشر مذكراتك بعد سنة أو سنتين، هذا الكلام غير مقبول بالنسبة للقوات المسلحة والأمن القومي المصري " – على حسب قوله.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان