إعلان

''زعزوع'' ينفي تطبيق حظر التجول على المناطق السياحية

08:03 م السبت 28 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- سامي مجدي:

قام وزير السياحة هشام زعزوع، بزيارة إلى مدينة كولون يومي 23 و24 سبتمبر؛ للمشاركة في أحد أهم المؤتمرات السياحية التي تستضيفها ألمانيا.

وقال بيان صادر عن وزارة الخارجية، السبت، إن ''زعزوع'' ألقى كلمة افتتاحية في المؤتمر أكد خلالها على تمتع المقاصد السياحية في مصر بالاستقرار والأمن، وهو ما لمسته الوفود الفنية لعدد من الدول الغربية عقب الجولات التي قامت بها مؤخراً للمناطق السياحية في مصر.

من جانب آخر، عقد ''زعزوع'' لقاءات متعددة مع رؤساء مجالس إدارة كبريات شركات السياحة الألمانية والأوروبية وصانعي القرار في قطاع السياحة، بالإضافة إلى إجراء عدد من المقابلات الإعلامية التي قام بترتيبها المكتب الإعلامي بسفارة مصر في برلين، والتي تضمنت حواراً لوزير السياحة مع ''راديو ألمانيا'' وجلسة نقاش مع رؤساء تحرير مختلف الأقسام بالإذاعة.

واستعرض وزير السياحة المرحلة الانتقالية والمسار السياسي، والخطوات التي اتخذتها الحكومة في هذا الخصوص، كما أوضح أنه لم يتم فرض حظر التجوال بالمدن والمقاصد السياحية على الإطلاق.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان