إعلان

وزير التنمية المحلية: سيتم تحرير محاضر ضد من يكتب على الجدران

04:51 م السبت 28 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد لطفي:

قال وزير التنمية المحلية، اللواء عادل لبيب، أنه يدرس إعداد قانون بعدم إلقاء المخلفات في الشوارع والكتابة على الحوائط والأسوار، وذلك بالتنسيق مع مجلس الوزراء، مشيرًا إلى أنه لم يبت فيه حتى الآن.

وأضاف لبيب خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم السبت في مقر الوزارة، أنه سيتم تحرير محاضر ضد أي مواطن يقوم بالكتابة على الجدران، وسيتم توجيهه إلى النيابة العامة.

وبشأن تطبيق المنظومة الجديدة لجمع القمامة من المنازل، قال وزير التنمية المحلية، أنه يجري مشاورات جادة مع ليلى اسكندر، وزير البيئة لتطبيقها في بعض المناطق بشكل تجريبي، لمعرفة مدى نجاحها لتطبيقها على كافة أنحاء الجمهورية.

وأكد لبيب، أنه سيتم تحديد ساعات عمل معينة لمرور سيارات النقل في الشوارع غير وقت الذروة، معللًا أنه اتضح أن أزمة المرور والحوادث أغلبها من سائقي سيارات النقل، واقترح أن تمر السيارات في الشوارع في فترتين من الساعة 5 إلى 7 صباحًا، ومثلها مساءً.


وأشار وزير التنمية المحلية، إلى أن هذه المواعيد ستتم دراستها بالتنسيق مع الغرف التجارية وأصحاب المحال ورئاسة مجلس الوزراء.

وأوضح لبيب أنه سيعقد اجتماعًا مع المحافظين يوم الاثنين المقبل للحديث عن التعديت على الأراضي الزراعية وبناء الوحدات السكنية المخالفة، مشيرًا إلى أنه وقع بروتوكول مع هيئة المساحة لتحديد الأحوزة العمرانية بتكلفة 20 مليون جنيه وبروتوكول آخر مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة لحصر التعديات على الأراضي الزراعية والبنايات المخالفة.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان