إعلان

''الصيادلة'' تعقد عموميتها 26 أكتوبر لمناقشة الكادر واقتصاد الصيدليات

10:23 ص الجمعة 27 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - مروة صابر:

قرر مجلس النقابة العامة للصيادلة بإجماع من جميع الحاضرين في اجتماع الخميس، الدعوة إلى عقد جمعية عمومية غير عادية يوم 26 أكتوبر المقبل على جدول أعمالها مناقشة مشروع قانون كادرالمهن الطبية واقتصاديات الصيدليات.

ومن جانبه، قال الدكتور وائل هلال، عضو مجلس نقابة الصيادلة، ''إن مجلس النقابة رأى خلال التقرير التي تقدمت به لجنة الصيادلة الحكوميين بالنقابة، تباطؤ في اقرار مشروع القانون، بالإضافة إلى اجحاف حقوق الصيادلة بالنسخة المقدمة اخيراً من وزارة الصحة، وهو ما يعد مخالفاً لما تم اقراره في مجلس الشورى السابق''.

وأضاف هلال: ''سيكون على رأس جدول اعمال الجمعية اقتصاديات الصيدليات، التي تدهورت في الفترة الأخيرة نتيجة عدة أسباب منها الضرائب والمرتجعات وهامش الربح وزيادة المصروفات''.

يذكر أنه تم إعادة تشكيل هيئة مكتب مجلس النقابة خلال الاجتماع ليشمل عبدالله زين العابدين أمين عام للنقابة، محمد سعودي وكيل للنقابة العامة للصيادلة، حسام حريره أمين صندوق النقابة، وائل هلال أمين صندوق مساعد، وأحمد عبيد أمين عام مساعد للنقابة.

وقال محمد سعودي وكيل النقابة العامة للصيادلة، إن هذه الخطوة تأتى في إطار التوافق بين جميع أعضاء المجلس والتأسيس لمرحلة جديدة من العمل النقابي، للتوحد على حل مشاكل الصيادلة والمهنة والتكاتف سوياً لتحقيق مطالب الصيادلة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان