إعلان

سكينة فؤاد تتقدم بمبادرة لمحو أمية العاملات وعرض مطالبهم على الرئاسة

03:00 م الخميس 26 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – نورا ممدوح:

أكدت سكينة فؤاد، مستشار رئيس الجمهورية لشؤون المرأة، أن عمال مصر هم حصن الأمن والأمان للبلاد، ولا يستطيع أحد أن يهزم مصر، مؤكدة أن القوى العاملة تعد هى نقطة الارتكاز ودائمًا ماتكون في مقدمة قوى الحماية للشعب.

ودعت فؤاد، خلال كلمتها بالمؤتمر الأول للمرأة العاملة باتحاد العمال، إلى مبادرة لمحو أمية السيدات العاملات في مصر من أجل مزيد من الاستقرار لهم واعترافًا بحقوقهم المشروعة وواجب الدولة تجاههم .

وطالبت مستشار رئيس الجمهورية لشئون المرأة، كافة مؤسسات الدولة بالمشاركة في هذه المباردة، وضمان نبذ كافة أشكال العنف والاضطهاد ضد المرأة، قائلة: "لن نقبل لأحد أن ينال من حقوق المرأة أو أن تتعرض للانتهاك بأي أشكاله مرة أخرى".

وتقدمت فؤاد بوعد بتنفيذ مطالب عاملات مصر وعرضها علي رئاسة الجمهورية، تمهيدًا لتنفيذها في المرحلة التي تعيشها مصر من الحرية والعدالة بين كافة الطبقات.

وقالت سكينة فؤاد، مستشار رئيس الجمهورية لشئون المرأة، أن هناك محاولات لانجاح المؤامرات ضد مصر، إلا أن تلك المحاولات ستبوء بالفشل من خلال وحدة الصف وأن الشعب لن يقبل القسمة على اثنين، رافضة أي محاولة لتفتيت الصف المصري أو تهديد أمنه من خلال العمليات "الإرهابية" والتشكيك في قواته المسلحة، لنعبر هذه المرحلة الانتقالية بسلام.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان