إعلان

وفد كويتي لـ''الإنقاذ'': المصريون دفعوا دماءً للدفاع عن الكويت

09:49 م الأربعاء 25 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سعيد:

استقبل الدكتور أحمد سعيد، رئيس حزب المصريين الأحرار والأمين العام لجبهة الإنقاذ، الأربعاء، وفد البيت الكويتي للأعمال الوطنية، الذي يزور القاهرة في الفترة من 20 حتى 26 سبتمبر الجاري، لحضور مؤتمر التعريف بالقانون بالجامعة العربية.

وقد تناول اللقاء العلاقات بين الشعبين المصري والكويتي، ومواقف الدول العربية الداعمة لثورة 30 يونيو في مواجهة الحرب الإعلامية التي تديرها أطراف خارجية وداخلية لتشوية ثورة الشعب المصري، ودعم العنف والإرهاب داخل مصر.

وقد ضم الوفد، الذي ترأسه يوسف العميري رئيس بيت الكويت، خالد العجمي رئيس الجمعية الكويتية لحقوق الانسان، فايز العنزي رئيس جمعية الشهداء والأسرى وإبراهيم القبندي، حسين العتيبي، فلاح العامر، كما حضر اللقاء أمير يوسف وعادل اسكندر، عضوا الهيئة العليا للمصريين الأحرار.

من جانبه أشاد أحمد سعيد، بموقف دولة الكويت حكومة وشعباً، الداعم لثورة 30 يونيو ونضال المصريين ضد نظام الإخوان الغاشم، وأن موقف دولة الكويت والإمارات والسعودية يؤكد علاقات الصداقة التاريخية بين الدول العربية ومصر.

وأضاف، سعيد، أن إرادة المصريين الذين نزلوا فى 30 يونيو قد انتصرت على ايديولوجية خلط الدين بالسياسية وأوقفت مخططات قوى كبرى لإعادة تقسيم منطقة الشرق الأوسط.

من جانبه قال يوسف العميري، ''نحن على يقين أن ما حدث فى 30 يونيو هو تصحيح لمسار ثورة يناير، وأن المساعدات الكويتية لمصر هي نوع من رد الجميل، وإذا كنا اليوم ندفع أموال لمصر فقد سبق وأن دفع المصريون دماءً للدفاع عن الكويت''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان