إعلان

بالفيديو- ''العريان'' يهنئ طلاب مصر بالعام الجديد ويطالبهم بالصمود ضد ''الانقلاب''

09:03 م الأحد 22 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

وجه عصام العريان، القيادي الإخواني الهارب، كلمة بثتها قناة الجزيرة الفضائية، مساء الأحد، إلى طلاب مصر بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد.

وشدد القيادي الإخواني خلال كلمته على أنه حال تنظيمهم للمظاهرات ومشاركتهم فيها فإنه من أجل مستقبل طلاب مصر، مشيرًا إلى أنه وأمثاله ودعوا الحياة السياسية وعلى مقربة من توديع الحياة بأكملها، على حد قوله.

ووصف عصام العريان طلاب مصر بأنهم عماد الثورة وأمل الوطن المصري والعربي والإسلامي والإنسانية كلها، موجهًا الشكر لهم على ما وصفه بـ''صمودهم ضد الانقلاب العسكري''، داعيا الله بأن يثبتهم قائلاً: ''أدعو الله أن ينصركم على هؤلاء الذين يريدون زرع الخوف في نفوسكم من خلال قمع الحريات وفرض قانون الضبطية القضائية وبعودة الاعتقالات، والذين يسبحون ضد التاريخ''، على حد تعبيره.

وتابع: ''المصريون انتزعوا الخوف من قلوبهم وحل مكانه الأمل، يقدمون حياتهم فداء للوطن ولدينهم، ولا يريدون أن يعيشوا حياة العبيد لأن العبيد لا يحققون أملاً ولا يبنون وطنًا أو اقتصادًا، يريدون أن يعيدونا إلى الوراء، فأنهم يدمرون مستقبل الوطن''.

واستطرد: ''يجب أن تتحدوا وتنحوا خلافاتكم جانبا وتكونوا صفا واحدا، ضد الانقلاب العسكري الفاشي الدموي، وأطلبكم أن تكونوا أننتم من تقدمون الأفكار والتجديد والابتكار وتقومون بالعمل الميداني من أجل مستقبل الوطن وأمتنا الإسلامية''، مختتما حديثه قائلاً: ''كل عام وأنتم بخير طلابا وأساتذة وإداريين شبابا وفتيات من أجل وطن حر مستقل الإرادة قوي العزيمة يمضي نحو المستقبل ولا يعود إلى الوراء أبدا والله معكم''.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان