إعلان

حزب الجبهة: الاندماج رسميا مع حزبي المحافظين والوعي أول أكتوبر

06:30 م الجمعة 20 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سعيد:

قال ماجد سامي، الأمين العام لحزب الجبهة الديمقراطية، إنه سيتم الإعلان رسميًا عن اندماج حزبي المحافظين والوعي، مع حزب الجبهة، بداية شهر أكتوبر المقبل، خلال مؤتمر صحفي موسع يجمع هذه الأحزاب.

وأضاف سامي، في تصريحات خاصة لـ''مصراوي''، الجمعة، أنه كان مقرر عقد هذا المؤتمر نهاية الهر الجاري، ولكن نظرًا لسفر بعض قيادات أحزاب الاندماج تأجل الإعلان رسميًا عن هذا لاندماج.

وأكد الأمين العام لحزب الجبهة، أن الاجتماعات مستمرة بين هذه الأحزاب لحين موعد الإعلان رسميًا عن هذا الكيان الليبرالي، مشيرًا إلى أنه لن يتم اختيار الاسم حتى الآن، قائلاً ''اسم حزب الجبهة الديمقراطي هو الأقرب، ولكن سيكون ذلك بالاتفاق مع قيادات حزبي المحافظين والوعي''.

ومن جانبه، قال عمرو علي، أمين الإعلام بحزب الجبهة، أن الحزب، يسعى لعمل كتلة برلمانية خلال الفترة المقبلة، عن طريق إطلاق مجموعة من الاندماجات بين عدد من الأحزاب الليبرالية، والتي بدأت بحزبي المحافظين والوعي.

وأضاف علي، في تصريحات خاصة لـ''مصراوي''، أن الخطوة المقبلة، هي الاندماج مع حزب المصريين الأحرار، مؤكدًا على ضرورة أن يتم تجميع كل جهود الليبراليين والعمل سويًا خلال الفترة المقبلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان