إعلان

الإبراشي يكشف سبب عزوف عدلي منصور عن حضور مؤتمر الأمم المتحدة

09:20 م الأربعاء 18 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:

كشف الإعلامي وائل الإبراشي سبب عزوف الرئيس عدلي منصور عن إلقاء كلمة مصر في الأمم المتحدة، حيث قال إن مؤسسة الرئاسة علمت أن بعض الدول ستسعى إلى إرباك مصر أثناء إلقاء كلمتها من خلال الاعتراض وتصوير ما حدث في 30 يونيو بأنه انقلاب عسكري وليست ثورة شعبية.

وأضاف الإبراشي في مداخلة هاتفية لبرنامج ''الحياة اليوم'' المذاع على فضائية ''الحياة''، الأربعاء، أن منصور وكّل وزارة الخارجية بأن تلقي هي الكلمة بدلاً منه حتى لا يتم تشويه صورة الدولة.

وأوضح الإبراشي أن منصور ألتقى بعدد من أبرز الشخصيات الإعلامية في مصر بمقر قصر الاتحادية الرئاسي بمصر الجديدة، مساء الأربعاء، وأكد على أهمية وضع ميثاق الشرف الإعلامي، ودعم الإعلام عموماً، وإلغاء وزارة الإعلام ووضع آلية للحفاظ على الميثاق الإعلامي.

وتابع الإبراشي: ''تقدمنا بمجموعة من الأفكار تتعلق بهذه القضية، وتناول قضايا سياسية مختلفة أهمها عدم تأجيل خارطة الطريق، وأن التأجيل أمر مستحيل وسيتم تنفيذها بمواعدها، خاصة أن الولايات المتحدة، وبعض الدول الأوروبية تحاول التصيد لمصر والتأكيد على ما حدث في مصر انقلاب''.

وأوضح الإبراشي أن منصور يؤيد خارطة الطريق التي تؤدي لدولة مدنية حديثة، وأن تتم الانتخابات النيابية في مواعدها قبل الانتخابات الرئاسية مع اتخاذ الاجراءات الأمنية اللازمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان