إعلان

وزير السياحة يتلقى تقرير تقييمي عن أداء الوزارة وقطاعاتها

02:06 م الخميس 12 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى المنشاوي :

تلقى هشام زعزوع وزير السياحة، اليوم الخميس، تقريرا من قيادات الوزارة وهيئاتها، عن الفترة من 1 أبريل إلى 30 يونيو، في إطار متابعة وتقييم أداء كافة قطاعات الوزارة، للتأكد من قيام كافة القطاعات بتنفيذ خطة الوزارة لتحقيق الأهداف المرجوة منها بما يحقق النهوض بصناعة السياحة.

وجاء بالتقرير تعليق عن قيام هيئة التنمية السياحية بالتخصيص النهائى لعدد 7 مشروعات بطاقة فندقية 2310 غرفة وذلك بمنطقة البحر الأحمر والعين السخنة، علاوة على التنسيق مع محافظة جنوب سيناء لإنارة المرحلة الأولى من طريق السلام بأعمدة تعمل بالطاقة الشمسية بطول 315 كم. إلى جانب الاستلام المبدئى لمحطة تحلية المياه بمركز راس درى جنوب مرسى علم نطاقة 1000م.

وفيما يتعلق بهيئة التنشيط فعلى المستوى الخارجى تم الاشتراك فى عدد 8 معارض دولية وعدد معرض 1 عربى إلى جانب إقامة 3 مهرجانات ترويجية بطوكيو واستوكهولم ولندن، فضلا عن عمل ورش عمل مع منظمى الرحلات فى استوكهولم وزيورخ للتعريف بشكل أوسع بالمقصد السياحى المصرى، هذا إلى جانب متابعة نشاط الدول السياحية المنافسة، وعلى المستوى الداخلى فقد قامت هيئة التنشيط بالمساهمة فى إقامة عدد من المناسبات داخل مصر بلغت 36 مهرجان و46 مؤتمر و42 رحلة صحراء بيضاء .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان