إعلان

البدوي: نرفض محاولات تشويه البرادعي..والأفضل الإبقاء على جبهة الإنقاذ بتشكيلها الحالي

09:48 ص الأحد 01 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 ( أصوات مصرية):

أعلن رئيس حزب الوفد السيد البدوي رفضه لأي محاولات تشويه تعمل على الإساءة لشخصية محمد البرادعي، وقال إنه من الأفضل الإبقاء على تشكيل جبهة الإنقاذ للحفاظ على المكتسبات.

وقال البدوي، في مقابلة مع قناة أون تي في مساء أمس، إنه توجد أصوات داخل جبهة الإنقاذ "تريد فصل البرادعي..هو مستقيل بالفعل من الجبهة ولكن هناك محاولات تشويه تعمل على الإساءة لشخص البرادعي وهذا مرفوض".

كان البرادعي تعرض لحملة انتقادات عقب تقديمه استقالة من منصب نائب رئيس الجمهورية للعلاقات الدولية احتجاجا على فض اعتصامي رابعة العدوية وميدان النهضة بالقوة.

وأشار البدوي، وهو عضو جبهة الإنقاذ، إلى أن فض اعتصام رابعة بالطرق السلمية "لم يكن يحدث أبدا لأن الإخوان كانوا يشعرون بأن قوتهم أكبر من قوة الشعب والجيش والشرطة وبالتالي ما كان الفض الا بالقوة".

وكشف أن "البرادعي كان طلب إطلاق سراح رئيس حزب الحرية والعدالة سعد الكتاتني المحبوس على ذمة قضايا احتياطيا من أجل الحوار معه بشأن فض الاعتصام ولكن وزير العدل رفض ذلك".

وقال إنه "لا حوار مع من حمل السلاح ضد الشعب والجيش المصري, مشيرا إلى أن عقيدة الإخوان تقوم على أن من يختلف معهم يصبح عدوا لهم".

وشدد البدوي على أنه مع الإبقاء على جبهة الانقاذ بتشكيلها القائم "من أجل الحفاظ على هذا المولود التاريخي الذى خرج فى وقت خطير من التاريخ المصري".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان