إعلان

بالفيديو والصور .. مصراوي ينشر تفاصيل القبض على صبحي صالح بالإسكندرية

01:01 ص الأحد 01 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد أحمد ومحمد عامر:

تباشر نيابة غرب الإسكندرية الكلية، الأحد، تحقيقات موسعة مع القيادي الإخواني صبحى صالح، بعد ضبطه أمس السبت بالإسكندرية، بتهمة التحريض على أحداث العنف عقب أحداث ثورة 30 يونيو، وفى أعقاب فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة.

وكانت قوات الأمن، قد تمكنت من القبض على القيادي الإخواني صبحي صالح، داخل فيلا خاصة به، بمنطقة "كينج مريوط" بدائرة قسم برج العرب غرب الاسكندرية.

وقال مصدر أمني بمديرية أمن الإسكندرية، في تصريحات خاصة لمصراوي، إنه تم القبض على صالح بناءًا على إذن ضبط وإحضار صادر من النيابة العامة، لافتًا إلى إنه جاري نقل المتهم إلى سجن الغربانيات ببرج العرب، على بعد 40 كيلو متر غرب الإسكندرية.

وأضاف المصدر، أن صبحى صالح لم يقاوم أمر اعتقاله، وانتقل مع القوات المرافقة له في سلمية، وأنه لم يتم ضبط أية أسلحة بحوزته خلال القبض عليه، مشيرًا إلى أن خطة ضبطه، جاءت نتيجة العمل من خلال 6 مأموريات أمنية، إلى أن تكللت بالنجاح في ضبط المتهم.

جدير بالذكر إن سجن الغربانيات، الذي تم نقل صبحى صالح إليه، يعد من السجون شديدة الحراسة، ولم يشهد خلال فترة الإنفلات الأمني هروب أي سجين منه، بالإضافة إلى أن السجن به عددا آخر من قيادات الجماعة من بينهم، حسن البرنس، نائب محافظ الإسكندرية السابق، وطاهر النمير، أمين حزب الحرية والعدالة بالإسكندرية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان