إعلان

أمين أطباء القاهرة: قرار منع الإضراب بالمستشفيات صدر قبل تولي الوزيرة بـ 3 أيام

02:22 م الأربعاء 07 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مروة صابر ومصطفى الجريتلي:

قال الدكتور إيهاب طاهر، أمين عام نقابة الأطباء بالقاهرة، أنه أكتشف أن القرار المذكور بمنع الاضراب الكلي أو الجزئي في المستشفيات قد صدر بتاريخ 13 يوليو 2013، أي أنه قد صدر قبل تولى وزيرة الصحة لمنصبه بحوالي ثلاثة أيام، وبالتالي فإن وزيرة الصحة الحالية تكون غير مسئولة عن إصدار هذا القرار المشين.

وكان أمين عام نقابة القاهرة، قد أعلن خبر إصدار قرار من وزيرة الصحة بمنع الاضراب الكلى أو الجزئي في المستشفيات، وانتقد هذا القرار بسبب تعارضه مع الحريات.

وتابع طاه: ''الآن وقد أعلنت عن الخطأ الذي وقعت فيه بدون قصد، إلا إنني أطالب الدكتورة وزيرة الصحة، بإصدار تعليمات فورية بإلغاء هذا القرار المشين، ومحاسبة من قام بإصدار هذا القرار الذي أساء إلى الوزارة بل إلى الحكومة الجديدة بأكملها، ومعرفة المسؤول عن توزيع هذا القرار على المحافظات المختلفة هذه الأيام دون الرجوع إلى الوزيرة، ومحاسبته.

كما طالب بالبدء الفوري في اتخاذ الإجراءات التنفيذية لتحقيق مطالب الأطباء العادلة والعاجلة وهي الكادر والموازنة وتأمين المستشفيات؛ حتى تكون وزارة الصحة بالفعل تعمل من أجل صحة الشعب، وتصبح خير ظهير للأطباء وليست مواجهة لهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان