إعلان

الخرباوي: اعتصام الإخوان سيتم فضه خلال 4 أيام

12:42 ص الأربعاء 07 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد الصاوي :

قال د ـ ثروت الخرباوى ، المنشق عن جماعة الإخوان المسلمين إن السيناريوهات التى يروج لها البعض الآن على الساحة السياسية فى مصر ومنها سيناريو إخلاء سبيل الرئيس المعزول مرسي فى مقابل تنازله عن منصب رئيس الجمهورية وتفويض رئيس الوزراء بإدارة شئون البلاد هو مجرد كلام مرسل ولا يمت للمنطق بصلة.

وأضاف أنه لا يجرؤ أحد على إخراج مرسي من السجن لأنه تحت طائلة القانون ولا يستطيع أحد المساومة إرادة الشعب المصرى ولن ترضخ القيادة المصرية لاى ضغوط سواء كانت خارجية او داخلية مثل اعتصامات رابعة العدوية وميدان النهضة.

وأشار الخرباوي فى تصريح خاص لمصراوي اليوم الثلاثاء إن اعتصامات جماعة الإخوان المسلمين فى ميدان رابعة سيتم فضها خلال 4 أيام بقوة القانون، وعن المساندة الامريكية للنظام السابق أكد الخرباوي أن هذه المساندة والضغوط على الإدارة المصرية لا تساوي شئ أمام إرادة الشعب المصري .

وأضاف الخرباوي إن المساندة الأمريكية لجماعة الإخوان ونظامها تنبع من وجود استثمار اقتصادي وسياسي أمريكى مع الإخوان يسمح لها بالسيطرة على الأوضاع فى المنطقة مما دعا الولايات المتحدة الى الدفاع عن نظام الجماعة وهى محاولة فاشلة لن تؤدي الى أى نتائج فى صالح الجماعة أمام ضغط الشعب المصري .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان