إعلان

"تمرد": نرفض أي صفقات مع الإخوان وأي تدخلات دولية داعمة للإرهاب

11:44 ص الثلاثاء 06 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


القاهرة - (مصراوي):

رفض شباب القوى السياسية، من حملة تمرد وجبهة الإنقاذ الوطني وجبهة 30 يونيو، عقد أي صفقات سياسية بين الدولة وجماعة الإخوان المسلمين التي وصفتها بـ "الإرهابية".

وطالبت القوى في بيان مشترك، صادر اليوم الثلاثاء، ب"المحاسبة العادلة لكل من أخطأ أو أجرم في حق الشعب المصري وشارك في إفساد الحياة السياسية".

وقالت القوى إن عقد صفقات سياسية مع الإخوان "ضد طموحات الشعب المصري العظيم في تحقيق عدالة انتقالية حقيقية"، مطالبة السلطة الانتقالية بضمان عدالة المحاكمات وشفافية التحقيقات مع جميع المتهمين منذ بداية الثورة المصرية الخالدة في الخامس والعشرين من يناير لعام ٢٠١١ وحتى الآن، على حد وصفهم.

ودعا البيان السلطات والأجهزة الأمنية بسرعة التصدي بكل قوة وحزم للإرهاب وللمحرضين على العنف بما لا يخالف القانون، مؤكدا أن "جماهير الشعب المصري الجليلة تقف جنبا إلى جنب مع السلطة المصرية والأجهزة الأمنية في مواجهة الإرهاب والتطرف".

وأعلنت القوى الموقعة تقديرها لكل الجهود الدولية التي تتسق مع حق الشعب المصري في التصدي للإرهاب والتطرف، مؤكدين في نفس الوقت "رفضهم لأي تدخلات دولية داعمة للإرهاب وضد إرادة وسيادة الشعب المصري".

فيديو قد يعجبك: