إعلان

بالفيديو : نادر بكار : ابتعاد السيسي عن الإعلام يطمئن الشعب بتحقيق الديمقراطية

10:34 ص الأربعاء 21 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

أوضح نادر بكار مساعد رئيس حزب النور السلفي أن سعيه للاقلال من الظهور الإعلامي في الوقت العصيب الذي تمر به مصر الآن يرجع لتجنب آثار سلبية بعرقلة تفاوضات معينة وللتركيز على العمل السياسي والمبادرات أكثر من الظهور الإعلامي.

وقال بكار في لقاء تلفزيوني ببرنامج ''آخر النهار'' المذاع على قناة ''النهار'' مساء أمس الأثنين :''تقييمي للفريق عبدالفتاح السيسي ليس لشخصه ولكن لمؤسسة ولا أريد أن يذكر التاريخ اني جاملت أحد، وأثق أن الرحل مسؤول وهو يعلم أنه مسؤول بين يدى الله والشعب ولا يحتاج أن يثني أحد على عمله، وهناك مسؤولية كبيرة ملقاة على عاتقه، وكلما كان متواريا عن الإعلام كلما شعر الناس والساسة باطمئان بفكرة أن مصر قادرة على تنفيذ الديمقراطية والدولة المدنية وأن المؤسسة العسكرية ستبقى في الاطار الوطني''.

وأوضح مساعد رئيس حزب النور أن حزبه اختار أخف الأضرار في 30 يونيو الماضي إدراكا لرؤيته بفشل تحدي إرادة الشعب، لافتا لنصح حزب النور خلال مهلة الأسبوع قبل 30 يونيو بأن جماعة الإخوان المسلمين هي المعني بالمهلة ولكن أنكرت جماعة الإخوان هذا الأمر حسب قوله.

وكشف نادر بكار عن اتصال جماعة الإخوان المسلمين بقيادات حزب النور للدخول في مفاوضات مع القوات المسلحة بعد ذلك ولكن فشلت هذه الاتصالات بسبب جماعة الإخوان المسلمين على حد قوله.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان