إعلان

السواح: نحذر من عودة سيطرة رجالات الجبلي علي مقاليد الصحة

11:03 م الإثنين 19 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى الجريتلي :

شن باسم السواح رئيس حزب صحة المصريين، هجوماً شرسا علي ما آلت إليه وزارة الصحة من عودة سيطرة رجالات الجبلي الذي أفسد المنظومة الصحية وأضر بمصالح الأطباء والمرضي.

ودلل السواح علي كلامه بعودة مديرة مكتب الجبلي سهام أنيس صادق إلي العمل بموقع قيادي بديوان الوزارة كاشفاً أن سهام أنيس متورطة في قضية أمام النيابة العامة برقم ٥٢٠ لسنة ٢٠١٢، وهي قضية شبهة جريمة عامة في تسهيل الاستيلاء المال العام من لوبي الجبلي علي المنح الالمانية المخصصة لتدريب شباب الأطباء.

ودلل السواح بمشهد أخر من سيطرة مساعد وزير الصحة للشئون المالية والإدارية اللواء أشرف خيري علي مقاليد الامور المالية علي رغم من تورطه في عدد من البلاغات امام النيابات العامة، مؤكداً السواح أن هناك مستندات تثبت صحة ما نقوله.

وطالب رئيس حزب صحة المصريين، النائب العام بفتح ملف فساد وزارة الصحة وباب التحقيق في البلاغ المقدم ١١١٠ عرائض والذي سيكشف ما يحاك كواليس الفساد والفاسدين.

وقال السواح سنرصد عن كثب مستجدات ما يجري علي ساحة الصحة والتي تشهد هذه الايام حالة من التحركات الغريبة والتي يسيطر عليها قيادات سابقة مع الجبلي وهذا ينذر بعواقب وخيمة المرحلة القادمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان