إعلان

سكينة فؤاد: الجيش والحكومة يتعرضان لـ''مخطط انتقامي'' من الإخوان

11:07 ص الإثنين 12 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الجزائر- (أ ش أ):

حذرت سكينة فؤاد مستشار الرئيس المؤقت عدلي منصور، من تصعيد جماعة الإخوان المسلمين على المستوى الداخلي والخارجي.   وقالت فؤاد، في حوار أجرته معها صحيفة الشروق الجزائرية، نشر بعددها الصادر اليوم الاثنين، إن إصرار الإخوان المسلمين على الاعتصام ومطالبهم التي وصفتها بـ"التعجيزية" ستجر مصر وشعبها إلى نفق مظلم.   وأكدت أن ذلك ما يؤخر حتى الأن اتخاذ إجراءات حاسمة معهم؛ وذلك حقنًا لدماء المصريين.

وأضافت أن الجيش استجاب للإرادة الشعبية وجند نفسه لحمايتها وسعى لتحقيق الأمن بأقل الخسائر، مشيرة إلى أنه من السهل عليه حسم الموقف في لحظات.   وشددت مستشار الرئيس أنه مهما كانت الخلافات مع معتصمي رابعة العدوية والنهضة إلا أنهم سيظلون أبناء مصر، ولذلك بذلت جهود عديدة وتم السماح لعناصر أجنبية بالتدخل دون المساس بالسيادة المصرية.

 ونددت مستشارة الرئيس المؤقت بالتصريحات المتطرفة التي تصدر من قيادات اخوانية والتي تطالب بتدخل الناتو وتشترط عودة الرئيس السابق محمد مرسي لوقف العمليات في سيناء وغيرها، مؤكدة أن هذه التصريحات تزيد الموقف تأزمًا.

وأشارت إلى أن هذه التصريحات تدين جماعة الاخوان المسلمين وتؤكد تورطهم في أحداث سيناء، مؤكدة أن الجيش والحكومة يتعرضان لمخطط انتقامي من الإخوان بهدف تقسيم مصر ومحاصرتها داخليا وخارجيا.

وأوضحت في نهاية حوارها، حرص الحكومة على إيجاد حلول سلمية لهذه الأزمة في اطار الشرعية الجديدة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان