إعلان

باسم عودة: السيسي تحول من شخص واقعي إلى مغرور ثم خائن

09:27 م الأحد 11 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء أحمد:

قال باسم عودة، وزير التموين بحكومة الدكتور هشام قنديل المقالة: ''عندما كنت وزيرا وكان الفريق عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع، كنت أرى السيسي واقعي جدا، ولكن بعد خطاب السيسي في يوم الثالث من يوليو، تحول السيسي الي شخصية مغرورة جدا وغير واقعية بالمرة، وعندما رأيت مذبحة الحرس الجمهوري تحطمت صورة السيسي امام عيني وتحول إلى خائن''.

وأضاف ''عودة'' خلال مؤتمر أقامه مؤيدو الرئيس السابق محمد مرسي، أمام سينما طيبة ، بمدينة نصر، الأحد: ''السيسي تم خداعة من قبل بعض الأحزاب والتيارات المدنية المؤيدة للانقلاب''.

وتابع ''عودة'': ''لكي تصبح مصر دولة قوية وللنهوض بها، لابد من تكاتف ثلاث جهات الحكومة، المجتمع، وتكاتف أحزاب المجتمع المدني''.

وأشار إلى أن اقوى مؤسسة بالدولة، هي الجيش لذلك يجب عليها التعاون مع أقوى مؤسسة المتمثلة في جماعة الإخوان المسلمين، لكي يتحقق النهضة، وبدون التعاون لن تنهض مصر أبدا، على حد وصفة.

وحول وجهة نظرة في الحكومة الحالية، قال ''عودة'': ''الحكومة الحالية في خلال 28 يومًا فقط قامت بالاقتراض مبالغ ضخمة لم تقترضها حكومة الدكتور هشام قنديل، ولكن العكس صحيح، لقد قامت حكومة الدكتور هشام قنديل بتسديد مبلغ 244 مليار جنيه من إجمالي الدين العام''.

وتابع: ''الحكومة الحالية لا يجب ان يطلق عليها حكومة الببلاوي ولكن اسمها الحقيقي حكومة البلاوي''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان