إعلان

جبهة 30 يونيو: قدمنا للحكومة ترشيحاتنا لمنصب نواب الوزراء

04:23 م الأحد 11 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عمر الناغي ومحمد سعيد:

صرح محمد سليمان فايد عضو جبهة 30 يونيو، وأمين الإعلام بحزب الكرامة، إن الأسماء المرشحة لمناصب نواب الوزراء التي قدمت لمجلس الوزراء، قد تم التفاهم معهم جميعا قبل ترشيحهم، والترشيحات تمت في جبهة الإنقاذ وتم التصويت على بعض الأسماء بالفعل.

وأكد في تصريحات لـ"مصراوي"، اليوم الأحد، حول عدم معلومية البعض بترشيحهم أنه من الممكن أن يكون أحد المرشحين ليس لديه خلفية عن ترشيحه، خاصة أن الترشيحات شبابية وقدمت من جبهة 30 يونيو، وتنسيقية 30 يونيو، وترشيحات شباب جبهة الإنقاذ وحملة تمرد.

وأضاف "كان فيه عروض للقوى الشبابية للتقديم في مواقع وزارية وقابلناها برفض شديد، مثلما حدث مع خالد تليمة"، مضيفاً "أصرينا أن من يترشح يكون لديه خبرة، وكل من يقدم في ترشيح يكون جزء من صميم عمله ويستطيع تقديم شئ في موقعه".

وعلى صعيد منفصل أكد فايد ان حزب الكرامة قدم قائمة باسماء ترشيحاته إلى لجنة الخمسين، وكان أبرزهم محمد منيب جنيدي، حامد جبر، ومجدي زعبل أمين الحزب بالشرقية، فضلاً عن التقدم بترشيحات نسائية على رأسهم وفاء المصري، نائبة رئيس حزب الكرامة.

وحول القرار الجمهوري الصادر بخصوص لجنة الخمسين، وأن التيار القومي سيتم تمثيله بعضو واحد فقط، قال فايد، أن محمد سعيد إدريس والمستشار عصام الإسلامبولي كلاهما مرشح للجنة الخبراء، ومن المرشحيين الرئيسيين، وأكد ان الحزب الناصري الموحد يستقر الآن على الأسماء النهائية لتقديمها ويستعد للتشاور مع بقية الأحزاب والكيانات القومية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان