إعلان

المتحدث العسكري: لا صحة لانشقاق تشكيلات من الجيش أو الحرس الجمهوري

02:41 م السبت 06 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

أكد العقيد أحمد علي، المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة، عدم صحة الشائعات التي ترددت في الفترة الأخيرة عن انشقاق تشكيلات كاملة بالجيش المصري واعتراض بعض قادة الجيش على انحياز القوات المسلحة لمطالب الشعب المصري خلال ثورة 30 يونيو، وكذلك انشقاق قادة وضباط من الحرس الجمهوري.

وأوضح المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي ''الفيس بوك'' اليوم السبت ''لا صحة لهذه الشائعات شكلاً وموضوعاً، وهى ''درب من ضروب الخيال''، وتأتى في إطار الحملة المستمرة لنشر الشائعات و الأكاذيب كأحد أساليب الحرب النفسية الممنهجة والموجهة بهدف محاولة شق صف القوات المسلحة والنيل من تماسكها القوى، وتضليل قطاع من الشعب لأغراض سياسية مشبوهة''.

وتابع:'' أن نشر مثل هذه الأكاذيب التي تخالف العقل والمنطق والبعيدة تماماً عن الحقيقة، إنما تعبر عن سذاجة وسطحية مروجيها لجهلهم الواضح بطبيعة الجيش المصري - الذى يعد القلب الصلب للوطن والمحامى لمقدراته - وعقيدته القتالية وتاريخه العريق''.

وأكد العقيد أحمد علي أن القوات المسلحة على يقين كامل بوعى الشعب المصري العظيم بحقيقة جيشه الوطني وتماسكه، ولن تنال مثل هذه الأكاذيب الرخيصة من ثقة الشعب المصري في قوة وتماسك أبناءه بالقوات المسلحة.

وأضاف المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة :'' تُهيب المؤسسة العسكرية بالجميع عدم الانسياق وراء تلك الشائعات وتقييم أهدافها المشبوهة وإحكام العقل قبل تداولها، والاعتماد فقط على ما يتم نشره من بيانات بواسطة المتحدث العسكري الرسمي للقوات المسلحة'' .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان