إعلان

صباحي يعزي أسرة البراهمي هاتفياً.. والتيار ينفي تهديدات اغتياله

10:19 م الأربعاء 31 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – عمر الناغي

قام حمدين صباحي، مؤسس التيار الشعبي المصري، بالعزاء هاتفيا، لأسرة الشهيد محمد البراهمي، المعارض التونسي، عضو المجلس التأسيسي، ومؤسس التيار الشعبي التونسي، والذي والذي تم اغتياله من قبل جماعات متطرفة الخميس الماضي.

وعبر صباحي خلال اتصاله بأسرة الشهيد البراهمي، عن خالص تعازيه لفقدان صديقه، واصفاً إياه بالمناضل القومي المحترم، المحافظ على ثوابت الأمة، مؤكدا أن استشهاده آلم الوطنيين المدافعين عن الحرية والعدالة الاجتماعية في الوطن العربي كله وشدد على أن دماءه الطاهرة ستكون سبيلا لانتصار القيم الذي ظل يدافع عنها الشهيد طوال مسيرته الوطنية.

وأبدى صباحي خلال الاتصال أسفه لعدم تمكنه من السفر لتونس حاليا، نظرا لارتباطات سابقة له في القاهرة، ووعد أسرة البراهمي بزيارتهم في تونس في أقرب وقت.

وعلى صعيد متصل قال التيار الشعبي في بيان صادر عنه، أن بعض وسائل الإعلام المصرية نشرت نقلا عن مواقع الكترونية تونسية أخبارا كاذبة عن ''تهديدات باغتيال صباحي منعته من السفر لتونس''، وقد نفى التيار الشعبي تلك الأخبار جملة وتفصيلا، التي لم تتجاوز حدود أنها تخمينات صحفية لتعذر سفر صباحي.

فيما يشارك وفد من التيار الشعبي المصري، الذي يزور تونس حاليا لتقديم واجب العزاء في البراهمي، في عدة فعاليات لمناهضة الاغتيال السياسي في تونس، بعد أن قدم العزاء باسم التيار الشعبي المصري، لأسرة الشهيد، مؤكدا أن مناهضة العنف والتطرف والارهاب والاغتيالات السياسية هدف مشترك في مصر وتونس، والدفاع عن حقوق الشعوب العربية في الحرية والعدالة الاجتماعية وتأسيس دول ديمقراطية وطنية موحدة.

ومن المقرر أن ينتقل وفد التيار الشعبي المصري اليوم الأربعاء، إلى مدينة سيدي بوسيد، مسقط رأس الشهيد، التي اندلعت منها شرارة الثورة التونسية، في مسيرة منددة بتكرار ظاهرة الاغتيالات السياسية بحق رموز المعارضة.

ويضم وفد التيار السفير معصوم مرزوق، والدكتور ماجدة غنيم عضوا مجلس أمناء التيار الشعبي، وعماد حمدي، المتحدث الاعلامي لليتار، ومن المقرر أن يعود الوفد إلى القاهرة غدا الخميس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان