إعلان

العريان لـ''السيسي'': لو كان لـ''الانقلاب'' مؤيدين لنزلوا من قبل للشارع

01:22 م الأربعاء 24 يوليه 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام :

أكد الدكتور عصام العريان نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، أن المليونية التي دعا إليها الفريق عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع في خطابه صباح اليوم الأربعاء، في حفل تخريج دفعة من كلية البحرية والدفاع الجوي ستكون نهاية لما وصفه بالانقلاب العسكري الدموي على الرئيس السابق محمد مرسي.

وقال العريان عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك''، اليوم الأربعاء: ''استنجادك بالناس لن يغني عنك شيئا، ولو كان للانقلاب مؤيدين لنزلوا من قبل، تهديدك لن يمنع الملايين من الحشد المستمر، وأنت كقائد انقلابي من يقتل النساء والأطفال والركع السجود والشعب قال كلمته ضد الانقلاب ومع الشرعية الدستورية والديمقراطية'' - بحسب قوله.

وتابع :''أليس هناك رجل رشيد ينضحه بإخراج الرئيس الشرعي الذي أعطاه غالبية المصوتين أصواتهم في انتخابات حرة ليقول كلمته، سيخرج الملايين فعلا لكن ليقولوا لقادة الانقلاب كما يقولون منذ 28 يونيو 2013 ضد الانقلاب ومع الشرعية''.

وأكد عصام العريان أن القائد عندما يخسر معركة يتخذ قراراه بشرف على حد قوله، لافتا إلى أن الفريق السيسي لم يخض معارك حربية من قبل وكان دائما في مكتبه يتلقى التقارير وينسج المؤامرات - حسب قوله.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان