إعلان

التيار الشعبي يطالب بالتعامل القانونى مع دعوات العنف والكشف عن المسئولين عنها

02:15 م الثلاثاء 23 يوليه 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمرو الناغى:

أعلن التيار الشعبي المصري ، عن بالغ أسفه للأحداث التى وقعت، مساء أمس الأثنين، فى أنحاء مختلفة على أرض مصر ، فى ظل استمرار سعى قادة جماعة الاخوان لجر البلاد إلى موجة من العنف والفوضى .

وتقدم التيار في بيان له، صباح اليوم الثلاثاء ، بالعزاء لأسر ضحايا أحداث العنف، أمس فى ميدانى التحرير والجيزة، متمنياً الشفاء العاجل للمصابين فى أحداث العنف والاشتباكات التى جرت فى مواقع عدة ، فى مدينة نصر ، والاسكندرية ، والفيوم، والدقى ، والتحرير ، والجيزة ، فضلا عن استمرار سقوط شهداء ومصابين فى أنحاء متفرقة من سيناء .

وجدد التيار الشعبي دعوته لالتزام جميع الأطراف بالسلمية ، ويفرق تماما بين من يمارس حق التعبير عن الرأى سلمياً مهما بلغت درجة خلافهم معه ، ومن يدعو ويحرض ويمارس العنف ويدفع المصريين للمزيد من الاشتباكات والاحتكاكات التى لن تفيد أى طرف بل ستنقلب لعنتها على من يدفع الى ذلك ويسعى اليه.

وأكد البيان على ثقته الكاملة فى قدرة الشعب المصرى، على الصمود أمام كل محاولات التخويف والترهيب، داعياً لسرعة التعامل القانونى الواجب مع كل من يمارس عنفا، اويدعو له ويحرض عليه ، لاستعادة دور دولة القانون وسيادتها بشكل حقيقى ، مؤكداً على ضرورة الكشف فورا من خلال تحقيقات عاجلة نزيهة شفافة عن ملابسات أحداث العنف والاشتباكات المتوالية واعلان المسئولين عنها وتقديم للمحاسبة .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان