إعلان

فتح مجمع التحرير وأمهات الشهداء يعتلون المنصة بهتاف ''القصاص القصاص''

12:43 م الثلاثاء 02 يوليه 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس ومصطفى المنشاوي:

توافد ظهر الثلاثاء، العشرات على ميدان التحرير للمشاركة فى تظاهرات ضد الرئيس محمد مرسى وجماعة الاخوان المسلمين، رافعين لافتات يسقط يسقط حكم المرشد وارحل ارحل.

واعتلت أمهات الشهداء منصة ميدان التحرير مرددين هتافات '' القصاص القصاص ضربوا ولادنا بالرصاص''، '' يا شهيد نام وارتاح واحنا نكمل الكفاح''، ''دم بدم ورصاص برصاص واحنا طالبين القصاص''، كما رفعوا صور لأوباما وان باترسون عليها علامة '' اكس''.

وأعاد متظاهرو ميدان التحرير فتح المجمع، فيما انتظمت حركة العمل به بشكل طبيعي، حيث أكد خالد اسماعيل مدير أمن المجمع، أن قرار الفتح جاء من قبل المتظاهرين، لشعورهم بالطمأنينة بعد بيان المجلس العسكر، وذلك مع استمرار إغلاق جميع مداخل ومخارج مجمع التحرير.

وتزايدت أعداد الخيام بشكل ملحوظ في صينية ميدان التحرير، وأمام المجمع مع امتلائها بالمعتصمين من جميع محافظات مصر، فيما صرح أحمد يوسف - أحد مسعفي الميدان - أن هناك 15 سيارة إسعاف، وأنهم حتى الآن لم يتلقوا إلا حالتين أحداهما بطلق خرطوش في الساعة السادسة صباح والاخرى اصابة بقطع اسفل الظهر رافضا توضيح أسباب هذه الاصابات، فيما لا توجد أية حالات إغماء أو هبوط فى الدورة الدموية .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان