إعلان

محسوب: ''من فبرك ورق عطايا قطر لو راجل يقابلني أمام النيابة''

11:00 ص الثلاثاء 02 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت : سحر عزام

أكد الدكتور محمد محسوب نائب رئيس حزب الوسط، أن المستندات التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي بالأمس والتي تشير إلى حصوله هو وعدد من رموز تيار الإسلام السياسي على أموال وعطايا من قطر مفبركة بهدف تشويه السمعة - على حد قوله.

وقال محسوب عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك''، اليوم الثلاثاء: ''عندما يحاربك الفاسدون بأفعالهم:انتشرت ورقة تنطوي على أسماء أشخاص بينهم اسمي بزعم تلقي عطايا موقع عليها أمام المبلغ المحدد!! وبالإضافة إلى غباء من فبرك هذه الورقة لأن من يتلقى الرشوة لا يوقع باستلامها.. لكنه أيضا جبان لانه يكذب ويتخفى ولو كان رجلا فليقابلني بورقته أمام النيابة''.

وأضاف القيادي في حزب الوسط: ''ويبدو أن مصطنع الورقة هم من أهل تلقي التمويل الأجنبي الذين لا يرون في ذلك غضاضة ويبحثون عن مبرر لسلوكهم أمام انفسهم وأمام الناس بزعم أن كل الناس سواء فحتى الشرفاء يتلقون أموالا من الخارج. لكن مشكلتهم اننا حتى لم نقبل هدايا من الخارج ولا من الداخل أيا كانت قيمتها.. رغم أن الهدايا بلا توقيع.. ومشكلتهم اننا لانقبل وساطات اوكوميشينات''.

وتابع محسوب: ''ومشكلتهم ببساطة أننا لم نتقلب بين حزب وطني وحزب ثوري.. ومشكلتهم أننا لم نتلون بين ضد الثورة ثم راقصين على أنغامها، ومشكلتهم أن سلوكهم منبوذ ولن يستطيعوا تسويقه لأن شرفاء في هذا الوطن لا يفعل ما يفعلون من بيع الكرامات في مزاد من يدفع خصوصا لو كان الدفع بالدولار''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان