إعلان

مصر الحرية يدين حرق مقر الإخوان..ويعلن مشاركته في مليونية الإصرار

05:51 م الإثنين 01 يوليه 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سعيد:

نعى حزب مصر الحرية المصريين الشهداء الذين سقطوا، أمس الأحد، في أسيوط والفيوم وبني سويف، مضيفًا ''حيث تم مواجهة المتظاهرين السلميين بطلقات من الرصاص الحي والخرطوش من أفراد متواجدين داخل وحول مقرات حزب الحرية والعدالة مما أدى إلى مقتل خمسة أشخاص وأصابة العشرات''.

وقال الحزب، في بيان له، اليوم الاثنين، ''إنه مع إدانتنا الكاملة لمحاولات اقتحام المركز العام للإخوان بالمقطم إلا أن هذا لا يبرر استخدام السلاح في مواجهتهم من قبل المتحصنيين داخل المبنى والذي أدى لمقتل ثمانية أشخاص وإصابة العشرات''.

كما أدان الحزب، استخدام العنف في مواجهة المتظاهرين السلميين، محملاً جماعة الأخوان وحزبها ومناصريها وحلفائها المسؤولية كاملة عن أرواح المصريين الذين سقطوا، حيث تم على منصة متظاهري رابعة العدوية التهديد باسالة دماء من يخرجون لمعارضة مرسي وتم إهدار دم المعارضين وتكفيرهم وهاهي التهديدات توضع موضع التنفيذ''.

كما طالب الحزب، أجهزة الشرطة بالقيام بدورها والتدخل لحماية أرواح المواطنين وبسرعة القبض هلى الجناة وتسليمهم للعدالة، كما أكد الحزب على مشاركته في مليونية ''الاصرار''، الثلاثاء القادم، و يدعو جماهير الشعب المصري للمشاركة و الاستمرار في نضاله من اجل الديمقراطية حتى يستقيل الرئيس، ونصل لانتخابات رئاسية مبكرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان