إعلان

يسري حماد: عنترية ناصر أضاعت مصر في اليمن والكونغو وحرب يونيو 67

04:37 م الأربعاء 05 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

طالب الدكتور يسري حماد نائب رئيس حزب الوطن السلفي بضرورة الإعداد الجيد للقوة العسكرية لردع كل من يهدد أمن مصر، لافتا لضرورة استناد قوة مصر العسكرية لحوار سياسي بعيدا ن العنترية التي أضاعت مصر خلال عهد عبدالناصر على حد قوله.

وقال حماد عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" اليوم الأربعاء: " إعداد القوة العسكرية مطلوب بشدة لردع من يهدد أمن مصر، واستخدام القوة يخضع لحسابات معقدة دولية واقليمية ومحلية. الحوار السياسي الذي يستند إلى قوة عسكرية يأتي بأفضل النتائج بعيدا عن العنترية التي أضاعت مصر خلال عهد عبد الناصر في اليمن والكونغو و حرب يونيو 67".

وتابع نائب رئيس حزب الوطن: "جازى الله مبارك على تركه التحاور السياسي مع دول منبع نهر النيل، وفرط في تسليح الجيش المصري وتقويته كدرع حامي للسياسة المصرية الخارجية، وقال لجنوده مافيش حرب طالما أننا بنسمع كلام أمريكا؟."

وأشار يسري حماد إلى أن الأمراض التي عانت منها مصر على مدى ستين عاما على حد قوله تحتاج لفترة كبيرة للعلاج، مستشهدا في هذا الإطار بقول يوسف عليه السلام: "نزرعون سبع سنين دأبا"، وقول النبي محمد صلى الله عليه وسلم: "إذا قامت الساعة وفي يد أحدكم فسيلة فليغرسها".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان