إعلان

''مصر للطيران'': نقل 60 ألف راكب على رحلات الشركة السبت والأحد

09:17 م السبت 29 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ:

صرح الطيار توفيق عاصي رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، بأن الشركة تنقل اليوم وغدًا، ما يقرب من 60 ألف راكب في رحلات السفر والوصول، على متن رحلاتها الدولية والداخلية، وبمعدلات امتلاء تتخطى 80% على معظم الرحلات.

وقال عاصي، إن ''اليوم شهد أعلى معدلات في حركة السفر والوصول، حيث تنقل الشركة على مدى اليوم 31 ألف راكب، على متن 130 رحلة دولية وداخلية، بواقع 27 ألف راكب على متن 96 رحلة دولية، و4 آلاف راكب على متن 34 رحلة داخلية، وهى أعلى من المعدلات الطبيعية في أي وقت من العام''.

وأشار إلى أن مؤشرات حركة السفر الوافدة إلى مصر تؤكد زيادة ملحوظة، فمن المقرر أن تقوم الشركة غدًا بنقل 29 ألف راكب في مرحلتي الذهاب والعودة، على متن 124 رحلة دولية وداخلية، وبواقع 25 ألف راكب على متن 90 رحلة دولية، و4200 راكب على متن 34 رحلة داخلية.

وأهابت شركة مصر للطيران، في بيان لها، اليوم، بالمسافرين على رحلاتها الدولية ضرورة التواجد بالمطارات قبل إقلاع الرحلات بثلاث ساعات على الأقل، والتواجد قبل إقلاع الرحلات الداخلية بساعة ونصف، نظرًا لكثافة الرحلات خلال هذه الفترة، وتفاديًا لعدم إمكانية تدبير أماكن بديلة في حالة التخلف عن الرحلات.

وفى نفس السياق، قام المهندس وائل المعداوي، وزير الطيران المدنى، اليوم بمتابعة حركة السفر والوصول على رحلات مصر للطيران، وموقف الحركة بمطار القاهرة الدولى والمطارات المصرية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان