إعلان

عبد الغفور لمصراوي: لدينا عجز في الموازنة والقرارات المتأخرة أفضل من ألا تأتي

02:22 م السبت 29 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود الطباخ:

رفض الدكتور عماد عبدالغفور، رئيس حزب الوطن السلفي، ومساعد رئيس الجمهورية، الدعوات المطالبة بتشكيل مجلس رئاسي، قائلاً: ''إزالة شخص منتخب والإتيان بأشخاص غير مسؤولة مثل موضوع المجلس الرئاسي، غير صحيح، ولا يمكن ازالة من صوت عليها 26 مليون شخص والإتيان بشخص أخر، والسيناريو ليس عليه أي إجماع ولم تطرح بديلاً ولم تعط حلاً''.

وأضاف عبدالغفور، خلال رده على سؤال ''مصراوي''، في المؤتمر الصحفي الذي عقده الحزب اليوم السبت، بمقره بالمعادي، حول كون قرارات الرئاسة والحكومة وأنها تكون رد فعل لما يحدث في الشارع، قال عبدالغفور: ''لدينا عجز في الموازنة من 600 مليون جنية ، والأزمات متكررة وتوجد محاولات عديدة للسيطرة عليها، فالقرارات قد تكون متأخرة وأن تأتي متأخرة أفضل من أن لا تتأتي، فأخر الدواء الكي، بالإضافة لوجود أحزاب معارضة فعليها أن تقوم بتوقيف الحكومة ومحاسبتها على قراراتها بطريقة إلى أخرى''.

وتابع رئيس حزب الوطن: ''حالة الاختلاف بين الشعب موجودة في كل دول العالم، ولم تكن انقسام فهناك في أمريكا الحزب الجمهوري والديمقراطي، ولابد أن تكون هناك أحزاب قوية، تتبادل الأراء فيما بينها للخروج من الأزمات، ولابد عدم الاستبداد في اتخاذ القرار للخروج من الأزمة''.

وبالنسبة لدور الشرطة في 30 يونيو، قال عبد الغفور، أنه عقد لقاء مع وزير الداخلية، اللواء محمد إبراهيم، وأكد على تأمين المنشآت والمؤسسات لحمايتها، كما أن انسحاب الشرطة غير وارد، ولابد أن نثق في شرفهم وإخلاصهم للوطن ولمصلحتها.
وحول مساءلة انتشار صور رموز النظام السابق، والمطالبة بعودة مبارك مرة أخرى، رد عبدالغفور، قائلاً: ''الشعب كله نزل الشارع في يناير 2011 لتطهير الدولة من رموز النظام السابق، وهناك اجماع على اسقاط هذا النظام، كما أن عقارب الساعة لا تعود للوراء''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان