إعلان

المتظاهرون يتوافدون على ''رابعة العدوية'' للمشاركة بمليونية ''الشرعية خط أحمر''

10:35 ص الجمعة 28 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفي ياقوت وإسلام حسن:

بدأ المئات من أعضاء الأحزاب والقوى والتيارات الإسلامية اليوم في التوافد على ميدان رابعة العدوية للمشاركة في مليونية ''الشرعية خط أحمر''.

ويطالب المشاركون في مليونية اليوم بضرورة حماية الشرعية الدستورية التي تعتبر أهم مكتسبات ثورة 25 يناير، والتصدي لأية محاولة للالتفاف عليها، وكذلك التصدي لما سموه بـ''محاولة فلول الحزب الوطني المنحل إشعال الفتنة في البلاد''.

وقام المتظاهرون بنصب منصة عملاقة أمام الباب الرئيسي لمسجد رابعة العدوية، وتزويدها بالعديد من أجهزة الصوت، بالإضافة إلى نصب 8 خيام بمحيط المسجد لحمايتهم من أشعة الشمس، وكذلك للاستعداد في حالة الدخول في اعتصام مفتوح عقب انتهاء فاعليات المليونية إذا ما تقرر ذلك.

من جهتها، قامت الإدارة العامة لمرور القاهرة، بنشر العشرات من الحواجز المعدنية بشارعي النصر والطيران وامتدادهما، لإغلاق الطريق إلي رابعة العدوية وتحويل حركة مرور السيارات بعيدا عن الميدان.

كما قامت وزارة الصحة والسكان، بالدفع بعدد من سيارات الإسعاف بمحيط ميدان رابعة العدوية استعدادا لمليونية اليوم، حيث انتشرت عشرات السيارات بشارعي الطيران والنصر وبها الأطقم الإسعافية اللازمة.

ومن أبرز المشاركين في مليونية اليوم، أحزاب الحرية والعدالة، والبناء والتنمية، والأصالة، والوطن، والعمل، وجماعة الإخوان المسلمين والجماعة الإسلامية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان