إعلان

وصول نجلي مبارك لأكاديمية الشرطة لنظر استئناف النيابة على إخلاء سبيلهما

12:07 م الخميس 27 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد أبو النجا:
وصل نجلا الرئيس السابق، علاء وجمال مبارك، إلى مقر محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة، لحضور جلسة الاستئناف المقدم من النيابة العامة على قرار إخلاء سبيلهما علي ذمة التحقيقات التي يجريها جهاز الكسب غير المشروع.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار محمد خلف الله، حيث حضر جمال وعلاء مبارك نجلي الرئيس السابق من محبسهما وسط حراسة أمنية مشددة وتم إيداعهما قفص الاتهام.

كانت غرفة المشورة بمحكمة الجنح المستأنفة برئاسة المستشار ميسرة محمد، قررت إخلاء سبيل علاء وجمال مبارك، نجلي الرئيس السابق محمد حسني مبارك على ذمة التحقيقات التي تجرى معهما بواسطة الجهاز في اتهامهما باستغلال النفوذ الرئاسي لوالدهما في جني ثروات طائلة بصورة لا تتفق مع مصادر دخلهما المشروعة على نحو يمثل كسبا غير مشروع.

وجاء قرار المحكمة في ضوء الطعن بالاستئناف المقدم منهما على قرار استمرار حبسهما احتياطيًا على ذمة تحقيقات الكسب غير المشروع، بعدما تقدم فريد الديب، المحامي عن علاء وجمال مبارك، إلى النيابة العامة بالاستئناف للمطالبة بإخلاء سبيلهما على ذمة التحقيقات التي يباشرها معهم جهاز الكسب غير المشروع منذ شهر مايو 2011، والتي لا تزال مستمرة حتى الآن.

كما حضر الصحفيون منذ الصباح الباكر، وظلوا خارج قاعة المحاكمة نتيجة تأخر هيئة المحكمة عن الوصول، مما أثار استيائهم بسبب السماح لفريد الديب دفاع نجلي مبارك بالدخول لقاعة المحاكمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان