إعلان

بالفيديو .. إحسان كميل جورجي: لم أقل أن البلتاجي هو المسؤول عن مذبحة بور سعيد

09:28 م الثلاثاء 25 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:

قال الدكتور إحسان كميل جورجي، كبير الأطباء الشرعيين السابق، إن من نصح أهالي شهداء مذبحة استاد بور سعيد هو إما المتورط في المذبحة أو القائم عليها بالفعل نافياً تحديد اسم الدكتور محمد البلتاجي، القيادي بجماعة الإخوان المسلمين وأنه المسؤول عن المذبحة.

وأضاف جورجي في مداخلة هاتفية لبرنامج ''مانشيت'' المذاع على فضائية ''أون تي في''، الثلاثاء، ''لم أقل في الجلسة الخاصة بالتضامن القبطي بالعاصمة الأمريكية واشنطن بأن البلتاجي هو المسؤول عن مذبحة بور سعيد، وكل فترة يظهر على السطح أكاذيب ليس لها واقع من الصحة'' نافياً ما نشرته إحدى الصبح عن تزويره أختام.

وأكد جورجي على أن هناك إرادة سياسية لمنعي من الرجوع لمصر، حيث أخبره المحامي الخاص به بأنه تم وضعه على قائمة ترقب الوصول بالمطار مشيراً إلى أن تقرير لجنة تقصي الحقائق حتى الآن لم يصدر على الرغم من إصدار قرار جمهوري بذلك.

وأشار جورجي إلى أنه يمتلك أدلة أن هناك إتفاق ما بين الرئيس السابق حسني مبارك والمجلس العسكري وجماعة الإخوان المسلمين على سيناريو تنحي مبارك ومحاكمته الصورية وبراءته، ومن تلك الأدلة ''معاملة الرئيس مرسي لمبارك'' ''فمن المفترض أن مبارك هو أحد الذين أذاقوا الإخوان ألوان العذاب فكيف يتم تكريمه والحفاظ عليه؟؟ فهذا ليس إلا حماية متفق عليها بين مبارك والإخوان''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان