إعلان

باسم خفاجي: أرفض وصف المعارضة بتيار ''الخمر والحشيش''

01:17 م الثلاثاء 25 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود الطباخ:

قال الدكتور باسم خفاجي، رئيس حزب التغيير والتنمية، ''نرفض شيطنة أي فريق من المجتمع المصري، ونرفض شيطنة الإخوان رغم اعتراضنا على كثير من أدائهم، لكن في الوقت ذاته لا يمكن وصف التيار المعارض للرئيس مرسي بأنه تيار الخمر والحشيش والمولوتوف''.

وأضاف خفاجي، في بيان له اليوم الثلاثاء، ''لدينا عدم الرضا عن وصف التيار الإسلامي بأي من تلك الأوصاف، فلا يمكن أيضا قبول وصف التيار المعارض لمرسي بأنه تيار الخمر والحشيش، ولايمكن اختزال التيار المعارض لمبارك ونظامه في الإسلاميين فقط، موضحا أنه تعلم تنظيف الميادين من شباب الثورة وليس من التيار الإسلامي.

وأشار رئيس حزب التغيير والتنمية، إلى أن شباب الثورة جزء من المجتمع المصري، متهمًا التيار الإسلامي بالسعي لإخفاء شباب الثورة، حيث نوه إلى أن الأغلبية إذا ما سعت لقمع الأقلية فالأغلبية ''تاخد على دماغها'' - على حد وصفه.

وشدد خفاجي، على أن المسئول عن الدم الذي من الممكن أن يسيل فى 30 يونيو أمام الله عما يحدث هو التيار الإسلامي الذي يمتلك الدولة والسلطة، معلناً رفضه لضعف أداء الرئيس وليس لشخص مرسي، مشيرا إلى أن أداء الرئيس للجميع وصلاحه لنفسه، مشددا على أن اللحظة الراهنة من عمر الوطن تحتاج إلى قوة الرئيس وليس ضعفه، مطالبه بالانتفاض لكل شعب مصر وليس لأهله وعشيرته وليس للتيار الإسلامي أو التيار المحافظ.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان