إعلان

الجمعة.. قوى إسلامية تنظم مليونية ''الشرعية'' برابعة العدوية

03:52 م الإثنين 24 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود الطباخ:

أعلنت القوى الإسلامية، تنظيمها لمليونية الجمعة القادمة، بعنوان "الشرعية"، في ميدان رابعة العدوية، بعد أن نظمت مليونية "لا للعنف..نعم للسلمية" الجمعة الماضية بالميدان.

وناقش المؤتمر الصحفي، الذي نظمه حزب الأصالة اليوم الاثنين، بمقره بمدينة نصر بحضور عدد من قيادات وممثلي التيار الإسلامي وعلى رأسهم، المهندس إيهاب شيحة، رئيس حزب الأصالة السلفي، والدكتور أحمد عارف، المتحدث باسم جماعة الإخوان المسلمين، والدكتور صفوت عبدالغني، رئيس الكتلة البرلمانية لحزب البناء والتنمية، تداعيات الأحداث الجارية على مستقبل مصر والحالة السياسية التي تمر بها الدولة، ورأي الأحزاب الإسلامية في الأزمة الحالية.

ومن جانبه، قال الدكتور صفوت عبد الغنى، رئيس الكتلة البرلمانية لحزب البناء والتنمية بمجلس الشورى، خلال كلمته بالمؤتمر، إن القوى السياسية المختلفة من حقها التظاهر والنزول في الشارع بطرق سلمية دون اللجوء للعنف.

ودعا عبدالغني، الأجهزة الأمنية القيام بدورها لحماية مؤسسات ومنشآت الدولة، والوقوف ضد عمليات العنف التي تحدث في الشارع، قائلاً: "لسنا من يبدأ بالعنف، وإذا وقع عنف من الأطراف الأخرى، فعلى المؤسسات الأمنية أن تتحمل مسئولياتها".

وتابع القيادي بحزب البناء والتنمية: "إذا حدثت فوضى فإن الشعب من سيحفظ الأمن عن طريق اللجان الشعبية التي نزلت الشارع من قبل ومستعدة النزول مرة أخرى لحمايتها، فنحن مع السلمية وضد العنف، وإذا أرادت المعارضة الجلوس فى مائدة حوار بأجندة واضحة فأهلا وسهلا بها".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان