إعلان

الدعوة السلفية: نرفض خطاب التكفير والتخوين..ولن نشارك في أي تظاهرات

05:39 م الأحد 23 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود الطباخ:

أعلنت الدعوة السلفية، عدم مشاركتها في أي مظاهرات مؤيدة أو رافضة خلال هذه الفترة التي تمر بها الدولة، مناشدةً جميع الأطراف أن يغلبوا المصلحة العامة وأن يستمعوا إلى صوت العقل.

وأشارت الدعوة، في بيان لها اليوم الأحد، إلى أن هذا القرار صدر هذا القرار باجماع الحاضرين لمجلس إدارة الدعوة السلفية الذي عقد فى 17-6-2013 وتم التأكيد عليه بإجماع الحاضرين فى اجتماع مجلس الإدارة فى جلسة 22-6-2013 السابقة.

واستنكرت الدعوة، تقديم مشاركين على أنهم ممثلين لها في بعض الفاعليات، مشيرةً إلى أن منه من ليس عضوا فيها ومنهم من جمد نشاطه الإدارى تغليبا للاشتراك فى أعمال جهات تنسيقية أو غيرها.

كما أعلنت، رفضها لخطاب التكفير والتخوين والتلويح بالعنف أيا ما كان مصدره مستنكرةً في الوقت ذاته أي عبارة يفهم منها الدعوة إلى العنف أو الدعوة إلى المواجهة بين أبناء الوطن بعضهم البعض.

واختتمت الدعوة السلفية، بيانها، قائلةً: "نرحب بما قام به بعض من صدر منه ذلك من الاعتذار أو التوضيح إلا أنها تحث الجميع على أن يمسكوا عليهم لسانهم وأن يدركوا خطورة الكلمة لاسيما فى زمن الفتن فرُب كلمة طارت من صاحبها لا يستطيع أن يوقف تبعاتها، كما تثمن جميع الجهود الرامية لإيجاد حل سياسى للأزمة ومنها جهود حزب النور الذراع السياسي لنا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان