إعلان

حزب الوفد يُسلم 900 ألف استمارة سحب ثقة من مرسي لـ''تمرد''

04:01 م الأحد 23 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى ياقوت:

بحضور الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد وفؤاد بدراوى سكرتير عام الحزب ومنير فخرى عبد النور مساعد رئيس الوفد وعدد من قيادات الحزب، تم  تسليم دفعة جديدة من استمارات تمرد والتى تم توقيعها من خلال المقر المركزى لحزب الوفد، ظهر اليوم الأحد.

وتحدث خلال المؤتمر الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد فأكد أن الكلمة الأولى اليوم لشباب مصر الذين لم تتحقق أهداف ثورتهم والتى سقط من أجلها الشهداء وتناسى الذين تولوا السلطة أن الشباب الذى لم تتحقق أهداف ثورته سيظل ثائرا حتى تتحقق تلك الأهداف وشباب تمرد هم إستمرار للثورة الأولى.

وأضاف البدوى أنه على الأحزاب والقوى السياسية أن تتراجع خطوة للخلف وأن تترك لشباب تمرد الذى لا يمكن أن يهدأ حتى تتحقق أهداف الثورة وهذه رسالة لمن يحكمون اليوم ولأى حاكم سيأتى لعقود طويلة قادمه

وقال رئيس حزب الوفد  ''اليوم نسلم استمارات تمرد التى كانت بداية لالتفاف الشعب حول شباب الثورة شباب تمرد''، مشيرا الى أن جميع لجان الوفد فى كافة المحافظات قد قامت بتجميع الاستمارات التي تم توقيعها وتم تسليم الإستمارات كل فى محافظته لمنسقي تمرد واليوم نسلم الاستمارات التي قام المقر الرئيسي للوفد بتوقيعها لنسلمها لقادة تمرد.

وتحدث محمود بدر منسق حملة تمرد فقدم الشكر للشعب المصرى الذى حول تمرد من مجرد فكرة الى كيان راسخ التفت حوله كل القوى السياسية، كما وجه الشكر لحزب الوفد الذى فتح كل مقراته لحملة تمرد وهناك اتصالات مستمرة من قيادات الحزب ونشكرهم على دورهم ومجهودهم

وأضاف جئنا لنتسلم مئات الألاف من الاستمارات التي جمعها المقر الرئيسى لحزب الوفد  من المصريين لنؤكد ان المطلب الذى التف حوله الشعب المصرى هو الإنتخابات الرئاسية المبكرة

وأكد ان 30 يونيو هو موجة ثورية جديدة لاستكمال ثورة 25 يناير وأن مليونية ''لا للعنف'' التي نظمها الإسلاميون جعلتنا نتأكد ان النصر قريب.

فيما أكد طارق تهامي، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، ورئيس اللجنة النوعية لشباب الوفد أن حزب الوفد يسلم تمرد دفعة جديدة من استمارت تمرد وهذه الورقة الصغيرة التى هزت عرش جماعة الإخوان والتى إعتقدت انها تملكت هذا الوطن.

وأعلن فؤاد بدراوى سكرتير عام حزب الوفد أن عدد الاستمارات التى قامت لجان الوفد فى القاهرة والمحافظات بتوقيعها الى 900 ألف استمارة حتى الآن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان