إعلان

البلتاجي: سلمية المعارضة ''كذب'' بعد أعمال العنف بكفر الشيخ

11:05 ص الخميس 20 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

أكد الدكتور محمد البلتاجي القيادي في حزب الحرية والعدالة، ضرورة عدم الانزعاج من الشائعات التي تنطلق في الفترة الأخيرة من فريق رجال عمر سليمان - على حد قوله، لافتا إلى أن السلمية التي تتحدث عنها قوى المعارضة كذب بعد أعمال العنف التي وقعت في كفر الشيخ مؤخرا.

وقال البلتاجي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك''، اليوم الخميس: ''لا تنزعجوا للشائعات فقد انطلقت موجة جديدة من الشائعات كتلك التي سبقت الانتخابات الرئاسية، فريق رجال عمر سليمان لا يتعلمون من التاريخ!!، تجربة السلمية الكاذبة بدأت بوضوح في كفر الشيخ وسط صمت الجميع فهل هذه هي السلمية التي يقصدونها !!''.

وأضاف القيادي الإخواني: ''المواقف بدأت تتكشف بين جريدة تتفنن في أن تبرز لنا صورا من وطنية مبارك في حواراته معها (كأنها تمهد الرأي العام للإفراج عنه)، وأخرى تبشرنا بعودة شفيق والاستقبال الجماهيري الأسطوري المنتظر بعد براءته (كأنما أطلعت على الحكم قبل انعقاد المحكمة)''.

وتابع البلتاجي: ''وأخيرا مناضل كبير يؤكد على الجماهير الثورية أن التناقض بينهم وبين النظام السابق تناقض ثانوي لا يستحق أن ينشغل عن التناقضات الأساسية مع النظام الحالي، ومن ثم فلا يجوز لأحد أن يسأل عن هوية وخلفية ودوافع من يقف معه في المعركة المركزية ضد الرئيس حتى ولو كان من أنصار النظام السابق!!''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان