إعلان

أنصار مبارك لمرسي عقب تأجيل الجلسة: ''حا شي المرشد بيمشي''

02:27 م السبت 11 مايو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ أحمد أبو النجا وصهيب ياسين ومحمد الصاوي:

بعد النطق بالحكم ثار المدعون بالحق المدني ''الشعب يريد اعدام السفاح '' وصب عدد من المحامين وأنصار الرئيس المخلوع مبارك، جام غضبهم على الرئيس محمد مرسي، فور قرار المحكمة تأجيل الجلسة لجلسة 8 يونيو القادم لفض الأحراز في القضية في مواجهة الخصوم.

وردد أنصار المخلوع، ''حا شي المرشد بيمشي'' في إشارة لتلقى الرئيس مرسي الذي يعتبرونه خصمهم الأول في القضية، أوامره من المرشد العام للإخوان المسلمين محمد بديع.

قرر المستشار محمود كامل الرشيدي، تأجيل نظر قضية قتل المتظاهرين المتهم فيها مبارك، ونجليه وسته من كبار مساعديه لجلسة 8 يونيو القادم لفض الاحراز في مواجهة الخصوم.

وضم الرشيدي، القضية المعروضة امامه لقضية واحدة على أن يصدر حكما واحدا فيهما، معدلا ترتيب المتهمين ليبدأ بالرئيس المخلوع حسني مبارك ثم المتهم الهارب حسين سالم فعلاء مبارك كمتهم ثالث وشقيقة جمال كمتهم رابع ثم حبيب العادلي كمتهم خامس فى القضية.

وجاء تريب اللواء أحمد رمزي، كمتهم سادس فى القضية ، ثم اللواء عدلي فايد كمتهم سابع، وحسن عبد الرحمن مدير مباحث أمن الدولة السابق كمتهم ثامن، واللواء اسماعيل الشاعر كمتهم تاسع ثم اللواء اسامة المراسي كمتهم عاشر، واللواء عمر العفيفي المتهم الحادي عشر.

كما أمرت المحكمة باستمرار حبس نجلي الرئيس المخلوع علاء وجمال مبارك، ووزير الداخلية السابق حبيب العادلي عن التهم الموجهة لهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان