إعلان

السيسي: الجيش يدرك حجم التحديات التي تمر بها مصر

01:49 م الإثنين 08 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد الشريف:

وجة الفريق اول عبد الفتاح السيسي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي التحية للجهد الذي يقوم به رجال الشرطة العسكرية في الحفاظ على الانضباط العسكري وأمن وسلامة القوات المسلحة وحماية انجازاتها وممتلكاتها.

جاء ذلك خلال لقاء السيسي بعدد من قادة وضباط الشرطة العسكرية حضره اللقاء الفريق صدقي صبحي رئيس اركان حرب القوات المسلحة وعدد من كبار قادة القوات المسلحة.
 
واشاد الفريق اول السيسي بما قام به رجال الشرطة العسكرية من مهام لتأمين المواطنين وحماية الاهداف والمنشآت الحيوية ومعاونة الشرطة المدنية في التصدي للهاربين والخارجين عن القانون واثني علي رجال الشرطة العسكرية بما قدموة من تضحيات وبطولات وتفانيهم في استعادة الامن والاستقرار للشارع المصري واداءهم المتميز الذي سيظل مبعث فخر واعتزاز من جميع ابناء الشعب الذي يثق في قدرة قواتة المسلحة وعزيمتها وكفاءتها في حماية الوطن وصون مقدساتهم.

وأكد علي ان رجال القوات المسلحة بما يملكونة من انضباط ذاتي وحس وطني مخلص يدركون حجم التحديات التي تمر بها مصر، ويعملون بكل شجاعة وإخلاص للحفاظ على تماسك الوطن واستقراره.

وأدار الفريق اول السيسي حوارا مع قادة وضباط الشرطة العسكرية استمع فيه الي ارائهم واستفساراتهم، وطالبهم باليقظة والجاهزية الدائمة والعمل الدؤوب والمخلص للحفاظ علي كفاءتهم واستعدادهم القتالي، والاهتمام بالتطوير والتحديث ومواكبة كل ماهو جديد من اجل تطوير الاداء والوصول الي درجة الاحترافية في تنفيذ المهام.

وأكد علي ضرورة عقد اللقاءات بين القادة والمرؤوسين لنقل الخبرات وتوحيد المفاهيم لتظل القوات المسلحة دائما قوية وقادرة علي حماية امن مصر القومي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان