إعلان

قيادي بـ''الإنقاذ'' يحذر من مخطط للإخوان بالتنازل عن سيناء

09:12 م السبت 06 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سعيد:

شن مجدي حمدان، القيادي بحزب الجبهة الديمقراطية وعضو المكتب التنفيذي بجبهة الإنقاذ، هجوما على مرشد جماعة الإخوان المسلمين السابق مهدي عاكف، قائلًا ''إن جماعة الإخوان تدين بالولاء للمنظمة الدولية، ولا يوجد لديهم أي انتماء لمصر لذا من السهل عليهم التفريط في الأراضي المصرية''.

وأضاف حمدان، في تصريح له، السبت، أنه على حسب المخطط الإخواني سيتم التنازل عن جزء من سيناء تشمل منطقة جبل الحلال ورفح؛ لإقامة دولة فلسطين عليه بجانب ما سوف يحصل عليه الفلسطينيين من أراضي سوريا حسب ما تم الاتفاق عليه بين مرسي وفلسطين واسرائيل برعاية أمريكية- على حد تعبيره.

ودلل على ذلك بسرقة المجمع العلمي وحرقة فيما بعد برعاية وتشجيع من جماعة الإخوان لسرقة وحرق الخرائط القديمة والتي توضح حدود مصر الجنوبية في الحبشة والنوبة وكذلك حدود مصر الشمالية.

وتابع: ''التصريحات العدة من جماعة الاخوان وتابعيها تجاه الجيش المصري وقاداته وأن الجيش المصري بحاجة إلى قيادة هى إهانة مباشرة لجيش مصر العظيم كما تعمدوا من قبل إهانة جهاز المخابرات العامة بتصريحات البلطجة''.

كان قد صرح مهدي عاكف، المرشد العام السابق لجماعة الإخوان المسلمين، لجريدة الجريدة الكويتية، أنه ليس هناك فرق بين تبعية حلايب وشلاتين لمصر أو للسودان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان