إعلان

لجنة ''المعتقلين المصريين'': الإمارات سقطت في اختبار أخلاقي وسياسي بجدارة

07:59 م الجمعة 05 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هند بشندي:

تابعت اللجنة المعنية بأزمة المعتقلين المصريين في الإمارات المنبثقة من تجمع النقابات المهنية باهتمام بالغ استدعاء وزارة الخارجية المصرية أحمد المنهالى، القائم بالأعمال في سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة بالقاهرة بشأن المعتقلين المصريين بالإمارات، مؤكدة دعمها لتحركات الدولة لإنهاء العنت الذي يمارس ضد المصريين.

وطالبت اللجنة السلطات الإماراتية بالتراجع عن ملاحقة الشرفاء، في الوقت الذي تقوم فيه بإيواء الخارجين عن القانون والمطلوبين للعدالة في مصر، مطالبين بضرورة تصحيح مسار الدولة الإماراتية  تجاه مصر الثورة.

وقالت اللجنة إنه آن الأوان لحكومة الإمارات أن تصدر قرارات واضحة بإخراج القضاء الإماراتي من السياسية، وإخراج الدولة الاماراتية من خانة التبعية.

وقال عبد الله الكريوني، الأمين العام المساعد باللجنة ومقرر لجنة الحريات بنقابة أطباء مصر، ''ندرس تنظيم عدد من الفاعليات في الفترة المقبلة واتخاذ مسارات لمحاسبة مخالفي القانون في الامارات''، مؤكدا ''لن نصمت على استمرار خطف أبناء النقابات المصرية رهائن لحساب الغير''.

وأضاف حسن القباني المقرر الإعلامي للجنة ومنسق حركة صحفيون من أجل الإصلاح، أن الإمارات سقطت في اختبار أخلاقي وسياسي بجدارة، مؤكدا أنه لو كان الشيخ الجليل زايد رحمه الله حيا الآن لاعتقل كل من يشوهوا صورته وصورة دبي، ومكانتهما في قلوب المصريين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان