إعلان

أفراد شرطة يتظاهرون أمام ''الداخلية'' لإقالة الوزير ويهددون بالإضراب العام

11:56 ص الأحد 28 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عمر علي ومحمد مهدي:

يتوافد الآن العشرات من أفراد الشرطة على مبنى وزارة الداخلية بميدان لاظوغلي، للمشاركة في الفاعليات التى دعا لها الاتحاد العام لأفراد الشرطة تحت شعار ''يوم الغضب'' على وزارة الداخلية، لإقالة وزير الداخلية اللواء محمد ابراهيم.

من جانبه قال سلامة حسن المتحدث الرسمى باسم الاتحاد العام لافراد الشرطة، إنه سيتم تنظيم مظاهرات بجميع مديريات الأمن من أجل إقالة وزير الداخلية، وذلك لعدم تنفيذ مطالبهم حتى الآن.

وأضاف حسن أنه من ضمن المطالب إقالة اللواء عبد الفتاح حرب مدير مصلحة أمن الموانىء، والإفراج الفورى عن أمين الشرطة محمد عبد التواب الضابط بمطار برج العرب، الذى احتجز بسبب كشفه عن واقعة فساد داخل المطار.

وأضاف المتحدث الرسمي باسم الاتحاد العام لافراد الشرطة، أنهم سيدخلون فى اعتصام مفتوح، وسيتم تعطيل العمل فى جميع أنحاء الجمهورية، إذا لم تتم الإستجابة إلى مطالبهم.

وأشار جسن الى أنهم اختاروا يوم الـ28 من إبريل لتنظيم الفاعلية، نظرا لأن أفراد الشرطة يعتبرون ذلك اليوم عيداً لهم، حيث تحقق لهم بعض مطالبهم في يوم الـ28 من إبريل عام2011، التي تمثلت فى إلغاء المحاكمات العسكرية والاستعاضة عنها بالمجلس التأديبي، والموافقة على جدولة المرتبات من قبل مجلس الشورى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان